«ياريتني جربتها من زمان»…طريقة عمل بسكويت النشادر في البيت بكل اسراره هينجح معاكي من أول مرة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ياريتني جربتها من زمان»…طريقة عمل بسكويت النشادر في البيت بكل اسراره هينجح معاكي من أول مرة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:21 صباحاً

اكتشاف طريقة بسيطه وسهله لإعداد بسكويت النشادر بالبيت، وهي وجبة مثالية للإفطار يعتبر البسكويت من الحلويات المحبوبة لدى العديد من الأشخاص ويمكن تجهيزه بيسر بأيدينا ومن الأنواع المعروفة والمشهورة للبسكويت هي البسكويت المصنوع من النشادر، الذي يشتهر بطراوته وهشاشته الفائقة.

طريقة عمل بسكويت النشادر في البيت

المكونات:

كيلوجرام من الدقيق الأبيض المنخول. خمس كيلوجرام من السمنة أو الزبدة.  اثنين ونص كوب من السكر الأبيض المطحون اربع بيضات كبيرة   اربع ملاعق كبيرة من النشا  خمس كوب من الزبادي الطبيعي  اتنين ملعقة صغيرة من النشادر اتنين ملعقة كبيرة من مسحوق البيكنج بودر.

خطوات التحضير:

اخلط الطحين مع النشاء وبودرة الخبز في وعاء واسع. في وعاء مختلف، قم بضرب السمن أو الزبد مع السكر الناعم. ضع البيض والنشادر والزبادي في خليط الزبدة وامزج المكونات بشكل جيد. قم بإضافة خليط الطحين بشكل تدريجي إلى مزيج الزبدة والبيض، مع الاستمرار في الخلط حتى تحصل على عجينة متناسقة ومتجانسة. قم بتغطية العجين وضعه داخل الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعة. قم بتشغيل الفرن وضبطه على 180 درجة مئوية. قم بتمديد العجين فوق سطح مغطى بطبقة من الطحين حتى تصبح بسمك واحد سنتيمتر.

نصائح للحصول على بسكويت النشادر

استعمل الزبدة الملينة بدل السمن لتحصل على ملمس مقرمش. تحرص على أن تكون كافة المكونات بدرجة حرارة الغرف قبل البدء بعمل العجينة لضمان تجانسها. تجنب العجن المفرط لتجنب الصلابة. لا تدع الكعك يبقى داخل الفرن مدة أطول من اللازم حتى لا يحترق.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق