العاصمة الإدارية تستضيف معسكر المنتخب الأولمبي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنتخب الأولمبي، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن البرازيلي روجيرو ميكالي طلب إقامة معسكر الفريق في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما وافق عليه مسئولو اتحاد الكرة.

طرفا مباراتي المنتخب الأولمبي بمعسكر يونيو

ولم يحسم البرازيلي ميكالي حتى الآن طرفي المباراتين الوديتين المقرر أن يخوضهما المنتخب الأولمبي، خلال الأجندة الدولية لمعسكر يونيو المقبل، بعد تلقيه عدة عروض من منتخبات أوروبية وآسيوية ولاتينية.

 يستعد الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لإرسال قائمة الفريق المبدئية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 للفيفا.

-إعلانات-

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 24 مايو الجاري، موعدًا لتلقي القائمة المبدئية للمنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس.

501.jpg
روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اقرا

35 لاعبًا في القائمة المبدئية لأولمبياد باريس

وبحسب لوائح الفيفا فإن القائمة المبدئية للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ستضم 35 لاعبًا، أما القائمة النهائية فستضم 22 لاعبًا فقط بينهم أربعة لاعبين احتياطيين و18 لاعبًا أساسيًّا.

محمد صلاح ومرموش في القائمة المبدئية

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية في أولمبياد باريس، كما ضمت القائمة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وأحمد مصطفى زيزو.

602.jpg
المنتخب الأولمبي يستعد لأولمبياد باريس، اقرا

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات وصيف كأس أسيا واسبانيا والدومينيكان.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق