"سكوت هنحكي" كامل العدد فى مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، عرض غناء وحكي بعنوان "سكوت هنحكي" للدفعة التاسعة من استوديو الممثل بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية وسط حضور جماهيري كبير.

 

سكوت هنحكي هو العرض التقديمي لطلاب استوديو الممثل الدفعة التاسعة قبل حفل التخرج المقرر له ٢ و٣ يونيو علي مسرح ليسه الحرية بعنوان "المصير".

العرض من إخراج: محمد مرسي تدريب غناء وتوزيع موسيقي: محمد شحاتة تدريب مادة الحكي: إبراهيم أحمد مابينج وجرافيك: محمد المأموني ومخرج منفذ: محمد طوسون

-إعلانات-

سكوت هنحكى بمركز الحرية للإبداع 

يذكر أن الفكرة الأساسية للاستوديو هى خلق جيل جديد من الممثلين ذوي قدرات عالية في الأداء الدرامي، وهو بمثابة ورش عمل أو مختبر تجريبي يعتمد التحليل والوصول إلى نتائج تطبيقية.

مواد التدريب في ستوديو الممثل ويتلقى المشترك تدريبات في مواد «الارتجال – الحكي – إعداد الممثل – الغناء الدرامي - الرقص الحديث – اللغة العربية – الإلقاء» وذلك بصورة منتظمة وبعدد ساعات محدد أسبوعيا، بالإضافة إلى لقاءات معاونة مع متخصصين في مجالات المسرح المتعددة.
كما يقوم بالتدريب مجموعة من المتخصصين المحترفين كل في مجاله، وذلك تحت إشراف المخرج محمد مرسي إبراهيم.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق