بتوجيهات شيخ الأزهر.. انطلاق القافلة «السابعة» لبيت الزكاة والصدقات لدعم غزة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتوجيهات شيخ الأزهر.. انطلاق القافلة «السابعة» لبيت الزكاة والصدقات لدعم غزة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:59 صباحاً

أطلق “بيت الزكاة والصدقات” القافلة الإغاثية السابعة لدعم وإغاثة أهالي غزة، وذلك بناءً على توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف. تحمل القافلة أكثر من 2000 طن من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمعيشية، في إطار حملة “أغيثوا غزة” التي أطلقها الإمام الأكبر في أكتوبر الماضي. يأتي ذلك في ظل استمرار العدوان الصهيوني على غزة، وتفاقم الأزمة الإنسانية والصحية في القطاع.

إطلاق القافلة الإغاثية السَّابعة لبيت الزكاة والصدقات لدعم أهالي غزة

أطلق «بيت الزكاة والصدقات»، اليوم الإثنين، القافلة الإغاثية السَّابعة لدعم أهالينا في غزة وإغاثتهم، ضمن الحملة الدولية «أغيثوا غزة»، وذلك بناءً على توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس الأمناء، والمشرف على بيت الزكاة والصدقات.

القافلة السَّابعة لبيت الزكاة والصدقات لإغاثة غزة

تضم القافلة 115 شاحنة، تحمل ما يقارب 2000 طن من المواد الغذائية والمستلزمات الطبيَّة والمعيشيَّة لإغاثة أهالي غزة.

القافلة السَّابعة لبيت الزكاة والصدقات لإغاثة غزة
القافلة السَّابعة لبيت الزكاة والصدقات لإغاثة غزة

شاركت مؤسسات من أكثر من 85 دولة حول العالم في تجهيز القافلة، تتصدرهم الأردن وإندونيسيا وألمانيا وبنغلاديش، وغادرت من مقر شيخ الأزهر باتجاه ميناء رفح البري لدخول غزة.

القافلة السَّابعة لبيت الزكاة والصدقات لإغاثة غزة
القافلة السَّابعة لبيت الزكاة والصدقات لإغاثة غزة

هذه القافلة هي السابعة ضمن حملة «أغيثوا غزة» التي أطلقها شيخ الأزهر لدعم أهالي غزة خلال العدوان الصهيوني المستمر منذ سبعة أشهر.

تم إطلاق القافلة الإغاثية السابعة لدعم أهالي غزة وإغاثتهم بمبادرة من «بيت الزكاة والصدقات»، بدعم من الأزهر الشريف، وشارك في هذه القافلة العديد من المؤسسات العالمية من أكثر من 85 دولة. تضم القافلة مواد غذائية ومستلزمات طبية وملابس للأطفال وكبار السن. تأتي هذه المبادرة ضمن حملة “أغيثوا غزة” التي أطلقها الأزهر في إطار دعم وإغاثة سكان غزة الذين يعانون من تداعيات العدوان الإسرائيلي الذي استمر لسبعة أشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق