مفتي الجمهورية مهنئا العمال بعيدهم: بجهودكم وسواعدكم نبني ونحقق التنمية والتقدم. - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفتي الجمهورية مهنئا العمال بعيدهم: بجهودكم وسواعدكم نبني ونحقق التنمية والتقدم. - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:18 صباحاً

يقدم الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، تهنئته الخالصة لجميع عمال مصر بمناسبة عيدهم في الأول من شهر مايو من كل عام. يؤكد علام أن عمال مصر يمثلون قوة أساسية في بناء الوطن وتنميته، مشيرًا إلى أهمية جهودهم في هذه المرحلة الحاسمة لتحقيق التنمية والرخاء. يشجع العمال على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لتعزيز نهضة وازدهار مصر، داعيًا إلى الوحدة والإخلاص في العمل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

تهنئة الدكتور شوقي علام لعمال مصر بمناسبة عيدهم

يتقدم الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- بأصدق التهاني لجميع عمال مصر بمناسبة عيدهم الذي يصادف الأول من مايو من كل عام. يؤكد علام أنه عيد يمثل جميع المصريين، وأن عمال مصر يلعبون دوراً حيوياً في بناء الوطن والتنمية والتعمير.

رسالة مفتي الجمهورية لعمال مصر

في رسالته إلى عمال مصر، أشاد مفتي الجمهورية بدورهم الحيوي في بناء الوطن والتنمية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. دعا الله لهم بالعون والتوفيق في خدمة الوطن.

نصائح مفتي الجمهورية لعمال مصر

حث مفتي الجمهورية عمال مصر على بذل المزيد من الجهد والعمل لرفعة مصر وتعزيز اقتصادها. أكد على أهمية الإبداع والتطوير في مجالات العمل، وعدم الانصياع لأصحاب ثقافة الهدم والتخريب.

دور العمل في الإسلام

أشار مفتي الجمهورية إلى أن الإسلام يعظم قيمة العمل، وأن النبي محمد صلى الله عليه وسلم حث على الإجتهاد والتفاني في العمل. أيضاً، دعا إلى الكسب الحلال والإنتاج النافع للمجتمع.

دعوة لبناء وطن الحبيبة مصر

ختم مفتي الجمهورية رسالته بدعوة جميع العمال والمواطنين إلى تحقيق وحدة الصف والتفاني في بناء مصر وتحقيق نهضتها. دعا الجميع إلى وضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار والعمل بإخلاص لتحقيق الرخاء والاستقرار للبلاد والعباد.

في الختام، يعبر الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، عن تهنئته لجميع عمال مصر بعيدهم، مشيرًا إلى أهمية دورهم في بناء الوطن وتنميته. يحث العمال على بذل المزيد من الجهد والابتكار لتعزيز الاقتصاد وتحقيق التنمية. يشدد على أهمية العمل بالإخلاص والتفاني، مستشهدًا بتعاليم الإسلام التي تحث على العمل والاجتهاد. يدعو الجميع إلى الوحدة والعمل الجماعي من أجل بناء مستقبل مصر المشرق وتحقيق الازدهار والاستقرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق