«اتحداك تعرفها مخطرتش علي بال العفرييت».. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟!! .. 95% ميعرفوش!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«اتحداك تعرفها مخطرتش علي بال العفرييت».. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟!! .. 95% ميعرفوش!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:58 صباحاً

يعتبر الجوال الوسيلة الأولى التي يخطر بالبال للتواصل مع الآخرين أو لأغراض العمل أو التعليم، ولهذا من الضروري أن نعي كيفية المحافظة عليه بشكل دائم نظرًا لكونه جهازًا إلكترونيًا دقيقًا وصغير الحجم، ويتطلب تعاملًا خاصًا للإبقاء عليه سليماً أطول زمن ممكن وتمديد عمره الإنتاجي، سنتطرق الآن إلى أبرز الطرق المثلى لصيانة الهاتف المحمول وشاشته.

طريقة وضع الهاتف مقلوب على الشاشة و أهميتها

طريقة وضع الهاتف مقلوب على الشاشة و أهميتها
طريقة وضع الهاتف مقلوب على الشاشة و أهميتها

يوصي جميع الخبراء التكنولوجيين بهذه الطريقة، والتي تعتبر مهمة بالنظر إلى أن الهواتف الذكية تعتمد كليًا على واجهاتها التي تعمل باللمس، فإذا تعرضت الشاشة لأي مشكلة قد تعطل الهاتف، والأخذ في الاعتبار أن أسعار الشاشات يمكن أن تكون باهظة جدًا وتتجاوز الآلاف من الجنيهات، يصبح من الضروري معرفة الإجراءات الواجب اتباعها للحفاظ على الشاشة، مثل وضع الهاتف على الوجه الخلفي للشاشة عند عدم استخدامه.

أهمية وضع الهاتف مقلوب على الشاشة

في البداية، يساعد على حماية الخصوصية، ويسهم كذلك في المحافظة على عمر بطارية الجوال، كما يمنح مساحة كافية لتهوية كل من السماعة والميكروفون بما يكفي لمنع تسخينها ومن جهة أخرى، تأتي هذه الإجراءات لحماية الجهاز من التعرض للتشققات أو الخدوش التي قد تصيب الكاميرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق