“شقة ببلاش والتسجيل في ثواني”.. كيفية التسجيل في شقق الإسكان الاجتماعي .. قدم بسرعة ومتضيعش الفرصة من ايديك!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“شقة ببلاش والتسجيل في ثواني”.. كيفية التسجيل في شقق الإسكان الاجتماعي .. قدم بسرعة ومتضيعش الفرصة من ايديك!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:20 مساءً

طريقة الاشتراك بمشروعات السكن الاجتماعي، تسجيل البيانات لتخصيص وحدات سكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي عن طريق البنك العقاري، يسعى عدد كبير من الأفراد لتأكيد حجوزاتهم للوحدات السكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الذي ينظمه البنك العقاري، وذلك بعد الإعلان عن توافر وحدات سكنية جديدة من قبل وزارة الإسكان خلال الشهر الجاري، وهي متوفرة في مناطق مختلفة تشمل المنصورة الجديدة، ورشيد، وغرب أسيوط، في إطار نظام تقسيط ميسر يستمر لمدة سبع سنوات، بتكلفة أولية للحجز قدرها خمسة وعشرون ألف جنيه مصري، وسنعرض في هذا المقال خطوات وشروط التسجيل لإتمام عملية الحجز.

كيفية التسجيل في شقق الإسكان الاجتماعي

يستطيع المهتمون بالتسجيل للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي إتمام ذلك عبر سلسلة من الإجراءات التالية:

أبدأ بتصفح الموقع الإنترنت الخاص بمشروع مسكن. عقب ذلك، يتوجب عليك تسجيل المعلومات المحددة مثل: الاسم الكامل، رقم هاتفك، الرقم الوطني الخاص بك، وعنوان بريدك الإلكتروني. يجب  إرفاق البطاقة الشخصية للمتقدم. بعد ذلك، قم باختيار الطابق الذي ترغب في حجز وحدتك به، سواء كان الطابق الأرضي أو العلوي الأخير أو أي طابق آخر متوسط. اضغط على خيار «أود التقديم»، ثم اطبع النموذج الذي يحتوي على رمز الحجز، وقم بالتوقيع عليه، وارفعه إلى الموقع الإلكتروني. قم بإتمام دفع رسوم حجزك الأولية في بنك التعمير والإسكان عن طريق تنفيذ عملية التحويل المالي “ACH” المتاحة من خلال جميع المصارف.

كيفية التسجيل في شقق الإسكان الاجتماعي

هناك مجموعة معايير وضعتها وزارة الإسكان الاجتماعي ينبغي استيفاؤها للتقدم بطلب للحصول على شقة من خلال بنك الإسكان، وتشمل هذه المعايير ما يلي:

شروط التسجيل للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي لعام 2024

أولا يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية. ألا يقل عمره عن 21 عاما أثناء التقديم. يتوجب عليه أن يتمتع بالكفاءة القانونية للقيام بالأعمال وإبرام العقود. ينبغي أن يكون لديه القدرة على دفع القسط.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق