«تصريح خطير لأول مرة».. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تصريح خطير لأول مرة».. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:20 مساءً

نشب جدال واسع النطاق بين عدد من الأفراد إثر ظهور مستشارة سعودية في موقف نادر لتناول موضوع الزواج، حيث أطلقت تصريحاً أثار صدمة الكثيرين، وقد ظهرت الخبيرة السعودية في العلاقات الأسرية على شاشة برنامج تلفزيوني خليجي لتوضح ما يمر به الرجال المتزوجون بعد بلوغ الأربعين، محذرةً النساء من هذه الظاهرة، وأكدت في تصريحاتها على أهمية وعي الزوجات بأخطائهن وضرورة وضع النساء للحدود والالتزام بالضوابط والأحكام الشرعية، وبيّنت كذلك حتمية الاعتذار عندما يرتكب أي من الطرفين خطأ.

 ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين

ذكرت خبيرة سعودية متخصصة في تطوير الأسرة عن التحولات الشائعة التي تطرأ على الرجال بعد تجاوزهم لعمر الأربعين. وبينت أن أبرز هذه التغيرات تتمثل في استعادة الرجل لعواطفه ومزاجيته في مرحلة تعرف بالمراهقة المتأخرة، والتي قد تؤدي إلى العديد من الصعوبات التي تتطلب من الزوجة أن تبدي مزيدا من الفهم والتجديد، ولفتت الخبيرة إلى أن مثل هذه الظروف يمكن أن تكون مصدراً للكثير من الإشكالات.

«تصريح خطير لأول مرة».. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟!!

كيفية اختيار شريك حياة مناسب

ليس هناك إنسان كامل بشكل مطلق، ولكن إذا صادفك فرد يتناغم مع الكثير من المعايير التي تقدرها، وتجد معه السعادة والاطمئنان، فهذا قد يكون دليلا على أنه الشخص الملائم ليكون رفيق دربك. هنالك مجموعة من المواصفات الرئيسية التي ينصح بأخذها في الحسبان عند انتقاء شريك العمر، وتتضمن ما يلي: –

الإستعداد النفسي للإرتباط . القدرة علي تحمل المسؤلية . التقارب الفكري والثقافي . القبول الشكلي لدي الطرفين . عليكم الاستعداد للدخول في مفاوضات وإجراء الحوار ومعالجة أي إشكاليات قد تطرأ بشكل مشترك.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق