شوبير يفضح تفاصيل إصابة محمد الشناوي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يفضح تفاصيل إصابة محمد الشناوي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:00 مساءً

أكد الإعلامي أحمد شوبير على إصابة الحارس محمد الشناوي بشد في السمانة أثناء التدريبات مع النادي الأهلي. ونفى شوبير التقارير التي تحدثت عن رفض الشناوي الجلوس احتياطياً، مشيراً إلى أنه لم يشارك في التقسيمة وكان يتدرب على حدة. وأشار إلى أنه من المتوقع عودة الشناوي بسرعة للملاعب بعد تعافيه من الإصابة البسيطة. وأكد أن الجميع في انتظار مساهمة الشناوي بقيمته الكبيرة مع منتخب مصر.

تم الكشف عن تفاصيل إصابة حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، من قبل الإعلامي أحمد شوبير، بعد أن شعر بشد في السمانة خلال التدريبات يوم أمس. وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم، أن الإعلاميين يناقشون الوضع وأن الأمر منتهي وسيتم اتخاذ القرار الصحيح من قبل مدرب النادي الأهلي. كما أشار إلى أن اللاعب لم يشارك في التدريبات وكان يتمرن مع مدرب الحراس فقط.

وأكمل شوبير قائلاً: “إصابة الشناوي بسيطة وسيعود سريعاً إلى الملاعب، وهو يعتبر لاعباً مهماً لمنتخب مصر. الجميع في انتظار عودته”. وأكد أن الإصابة لا تعتبر خطيرة وسيعود اللاعب سريعاً.

وفي الختام، قال شوبير: “من المتوقع أن يعود الشناوي للملاعب بسرعة بمجرد تجاوز الإصابة البسيطة، والجميع يثق في عودته وقدرته على الأداء بكفاءة واحترافية عالية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق