مش هتلمحي ديله تاني .. طريقة فعالة للتخلص من البرص نهائيا بدون لمسه وبدون مبيدات حشرية .. هتنبهري لما تجربيها !! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مش هتلمحي ديله تاني .. طريقة فعالة للتخلص من البرص نهائيا بدون لمسه وبدون مبيدات حشرية .. هتنبهري لما تجربيها !! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:00 مساءً

تواجه الكثير من ربات البيوت مشاكل في تواجد الحشرات في المنزل ، وخاصة في حالة وجود أطفال فانه يصعب التخلص من هذه الكائنات باستخدام مواد قد تضر بالأطفال ، وخاصة ان كان هذا الكائن هو البرص ، فانه من الصعب جداً إبادة الأبراص بسبب تكاثرها السريع ومرونتها ولأنها تتحرك بسرعة كبيرة مما يسبب إحباطاً كبيراً للأسرة، خاصة حالة الخوف التي تنتاب الأطفال وانزعاج ربات البيوت من أن تتسبب في نقل الأمراض والعدوى في المنزل، مما يدفع الأمهات إلى البحث عن طرق للتخلص من الأبراص والأبراص دون استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية.

كيفية استخدام الماء البارد للتخلص من الأبراص (الوزغات )

مش هتلمحي ديله تاني .. طريقة فعالة للتخلص من البرص نهائيا بدون لمسه وبدون مبيدات حشرية .. هتنبهري لما تجربيها !!

أن الأبراص لديها ميل أكبر للهرب من درجات الحرارة الباردة، قومي بملء زجاجة كبيرة بالماء، وضعيها في الثلاجة لمدة ساعتين لتبريدها بقوة، ورشيها بالماء حتى تضطر الأبراص للخروج، وافتحي جميع النوافذ للسماح لها بالهروب خارج المنزل استمرار الاعتماد على هذه الطريقة، بالإضافة إلى التهوية الجيدة، يسمح لها بالخروج دون الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية.

 استخدام الملح والثوم لطرد الأبراص

يُعرف الثوم برائحته النفاذة القوية، ويمكنك اللجوء إلى الثوم في عملية طرد الأبراص ، لذلك قومي بفرم فص ثوم واخلطيه مع ملعقتين كبيرتين من الملح وانثري الخليط في زوايا الغرفة أو المنزل وخاصةً في الأماكن التي تلاحظي فيها الأبراص ، يمكن أيضاً استخدام الفلفل والبصل لمكافحة الوزغ وبق الفراش ، قم بتقطيع الفلفل الحار والبصل الكبير وضع الخليط بالقرب من النوافذ أو الثقوب أو الأماكن الأخرى التي يمكن أن يدخل منها الوزغ حتى يشم الوزغ رائحة البصل ويهرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق