أخبار الرياضة - حبيبة بيكيه الجديدة تتصدر الترند بعد أنباء حملها - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث ظهور لحبيبة اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه، وظهرت في إحدى الصور ببطن منتفخة، مما أثار الشك حول كونها حامل في طفلها الأول من بيكيه، وانتشرت الصور بشكل كبير لتتصدر بعدها الترند.

حقيقة حمل كلارا شيا مارتي حبيبية جيرارد بيكيه

ظهرت كلارا شيا مارتي في إحدى الصور التي تم التقاطها لها، وهي ترتدي توب أسود بحمالات عريضة، ويظهر بشكل واضح استدارة بطنها، وكأنها في شهور الحمل الأولى، وفي صورة أخرى وهي تضع يدها على جانبي خصرها.

وسرعان ما انتشرت الصور على منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها جمهور محبي الفنانة شاكيرا على نطاق واسع، مؤكدين أن حبيبة بيكيه الجديدة حامل في شهورها الأولى.

وإلى الآن لم تظهر أي أخبار تؤكد أو تنفي حقيقة الأنبار المتداولة من أحد الطرفين، أو تصريحات لمواقع عالمية أو محلية، ولكن ينتظر الكثير من اللاعب الإسباني الخروج وتوضيح الأمر.

حبيبة جيرار بيكيه

ارتباط بيكيه بحبيبته الجديدة

وعلى صعيد أخر يستمع جيرارد بيكيه صاحب الـ 37 عام مع حبيبته الحالية كلارا تشيا، البالغة من العمر 25 عاماً، بتجولهم ورحلاتهم سويا، حيث شوهدا أثناء هبوطهما في مطار برشلونة، وهم يتجولان بحقائب سفر في المطار.

وبدأ الثنائي في حالة من الاسترخاء والاستمتاع، بتجولهم جنب إلى جنب، بعد حضور الأخير نهائي جوري الملوك في مدريد، وارتدت كلارا بنطلون مخطط بالأبيض والأسود، مع قميص كامي أبيض وسترة جلدية سوداء، نظارة شمس ذات إطار أبيض.

أما جيرارد كعادته يفضل ارتداء الملابس الرياضية وقميص أبيض، بجانب قبعة بيسبول ونظارة سوداء شمسية، أثناء توجههم إلى برشلونة بإسبانيا، وارتبطت الثنائي بقصة حب منذ ثلاث سنوات بعدما أعلنت شاكيرا أم أولاده أنها تعرضت للخيانة من بيكيه وكلارا.

أقرا أيضا: رانيا يوسف مطربة لأول مرة بكليب استعراضي

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - حبيبة بيكيه الجديدة تتصدر الترند بعد أنباء حملها - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق