وزير الرياضة: أزمة صلاح انتهت.. والناس بقت تسألني أنت جاي عشان تحل مشاكله؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:49 ص

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، عن موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي النهائي من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له بنهاية شهر مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

تصريحات وزير الرياضة عن محمد صلاح

 

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات إذاعية: محمد صلاح قائد منتخب مصر، سوف يتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل.. أبو مكة أكد لاتحاد الكرة تواجده في المعسكر الجاي، والموضوع انتهي ومفيش أزمة خالص بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب.

وقال أشرف صبحي ضاحكًا: من كتر ما بتسأل سؤال ايه آخر تطورات أزمة محمد صلاح والمنتخب، الناس بقت بتقول هو أشرف صبحي جاي الوزارة عشان يحل موضوع محمد صلاح، في الحقيقة عندنا ملفات أكبر بكتير من الموضوع ده، والأزمة انتهت ومكنش في أي مشكلة خالص، بين محمد صلاح والجهاز الفني للمنتخب والأمر منتهى.

واختتم وزير الرياضة تصريحاته: الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، على تواصل دائم مع جميع المحترفين في الدوريات المختلفة، وبالتنسيق معنا ونتواصل بصورة دورية مع الجميع لمعرفة آخر المستجدات، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني ومساندة الجماهير المصرية له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق