السفير الإيراني: نتطلع لاستئناف عمل اللجنة العليا المشتركة مع ليبيا لتعزيز التعاون الثنائي وتطويره - اقرأ 24

صحيفة المرصد الليبية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفير الإيراني: نتطلع لاستئناف عمل اللجنة العليا المشتركة مع ليبيا لتعزيز التعاون الثنائي وتطويره - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:59 مساءً

ليبيا – استقبل وكيل وزارة خارجية الدبيبة للشؤون السياسية في حكومة تصريف الأعمال محمد خليل عيسى، عين الله سوري القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى ليبيا، في مكتبه بديوان وزارة الخارجية بالعاصمة طرابلس.

عيسى الذي كان آمرًا لمحور “الزطارنة” بقوات السراج بمعركة تقدم القوات المسلحة إلى طرابلس أشاد بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية، بالحرص المشترك لدى البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في مختلف المجالات بما في ذلك السياسية والاقتصادية.

وجدد عيسى تأكيد موقف ليبيا الداعم للقضية الفلسطينية، وعدم التفريط في حقوق الشعب الفلسطيني، والعمل على وقف الحرب على قطاع غزة.

كما ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين ، مع التأكيد على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق لمساندة القضية الفلسطينية بكافة المحافل الدولية، ودعم الجهود الرامية للدفاع عن حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وإقامة دولته المستقلة، .

من جهته، أعرب القائم بالأعمال الإيراني عن تطلع بلاده لاستئناف عمل اللجنة العليا المشتركة بين البلدين لتعزيز التعاون الثنائي وتطويره.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق