تحرك منتظر من الأهلي لحسم صفقة زين الدين بلعيد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:48 م

كشف الإعلامي محمد الليثي عن استعداد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للسفر إلى الجزائر عقب مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بشكل رسمي.

وفي تصريحات إذاعية أوضح الليثي أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر شاهد تسجيلات للمدافع الجزائري خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى التونسي علاء زهير مدافع الوحدة الإماراتي، وأبدى المدير الفني للأهلي قناعته بالثنائي، لكن كفة بلعيد كانت أرجح من أجل تدعيم دفاع الأهلي.

وأشار محمد الليثي إلى أن إدارة الأهلي استقرت على ضم بلعيد بدلًا من زهير خاصة وأن نادي العين الإماراتي بالغ في طلباته المالية من أجل الاستغناء عن اللاعب التونسي عندما استفسر الأهلي عن طريق وسطاء لمعرفة شروط العين لبيع المدافع التونسي.

وتابع محمد الليثي قائلًا: من المقرر أن يسافر أمير توفيق إلى الجزائر عقب مباراة الترجي يوم 25 مايو الجاري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل الاتفاق مع مسؤولي اتحاد العاصمة على جميع التفاصيل الخاصة لضم المدافع الجزائري، وستُكلّف الصفقة خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 800 ألف دولار حسب المفاوضات الشفهية التي تمت على مدار الفترة الماضية مع النادي الجزائري.

واختتم محمد الليثي حديثه قائلًا: الأهلي حصل على موافقة بلعيد بالانتقال إلى الفريق لاسيما وأن العروض الأوروبية التي ارتبط اسم اللاعب بها مؤخرًا من أندية بلجيكية وفرنسية غير جادة كما أنها ليست أفضل من الأهلي من الناحية المادية بخلاف أنها ليست من أندية كبيرة في هذه الدوريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق