دراجات نارية: البطل الدولي رفيق عيد يتألق في سباقي قطر ودبي - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دراجات نارية: البطل الدولي رفيق عيد يتألق في سباقي قطر ودبي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:58 مساءً

صعد بطل الدراجات النارية اللبناني ​رفيق عيد​ الى منصة التتويج مرات عدة خلال ايام قليلة بحلوله في المركز الأول بفئة المخضرمين والمركز الثاني في الترتيب العام في سباقين أقيما في دبي (الامارات العربية المتحدة) وقطر.

وفي التفاصيل،شارك عيد في الجولة الرابعة من ​بطولة قطر للطرق الوعرة 2024​ " أوف رود" بمشاركة 26 دراجاً واحتل المركز الثاني في الترتيب العام والمركز الأول في فئة المخضرمين وصعد الى منصة التتويج مرتين .

وفاز الاماراتي ​محمد البلوشي​ بالمركز الاول وجاء شقيقه سلطان البلوشي في المركز المركز الثالث.

أما الفئة الرباعية فقد فاز بها منصور السويدي، وجاء عبدالله الفلاسي في المركز الثاني، فيما حصل رفيق عيد في المركز الأولى لفئة المخضرمين .

كما شارك عيد في بطولة دبي للتحمّل بمشاركة 35 دراجاً ونجح في احتلال المركز الثاني بالترتيب العام والمركز الأول بفئة المخضرمين ايضاً مع منصتي تتويج وهي نتيجة رائعة لعيد الذي يستعد للمشاركة في الجولة الثانية في بطولة العالم لـ"الباها" التي ستقام في اسبانيا في 3 و4 و5 ايار 2024.

يشار الى ان عيد اقترب من المشاركة في رالي دكار الدولي الشهير ،الذي سينظّم في شهر كانون الثاني المقبل بالسعودية، بعدما احتل المركز الثالث في فئة المخضرمين بسباق البرتغال الدولي الجولة الأولى من بطولة العالم والذي اقيم في بداية نيسان.

ليصبح اول لبناني يشارك في رالي دكار وبحوذته رخصة قيادة لبنانية .

وبات في رصيد عيد 11 نقطة حصدها من رالي حائل السعودي الذي أقيم في شباط الفائت(8 نقاط) ورالي البرتغال(3 نقاط).

وتتضمّن مسابقة كأس العالم ثماني جولات تنتهي في تشرين الثاني المقبل في الأردن وسيشارك عيد في جميع مراحلها.

وغادر عيد الى اسبانيا للمشاركة في السباق آملاً تحقيق نتيجة جيدة خاصة بعد الفوزين الكبيرين في سباقي قطر ودبي اللذين كانا بمثابة تحضير مكثف لجولة اسبانيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق