إعلامي يكشف مفاجأة بشأن انتقال شيكابالا لفريق الرائد السعودي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلامي يكشف مفاجأة بشأن انتقال شيكابالا لفريق الرائد السعودي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

كشفت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن تلقى اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك عرضا من نادي الرائد السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

حقيقة تلقى شيكابالا عرضا من الرائد السعودي

من جانبه قال الإعلامي محمد  فاروق، خلال تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، أن الزمالك لم يتلقى أي عروض رسمية أو شفوية من نادي الرائد السعودي لضم اللاعب محمود شيكابالا إلى فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من انباء حول رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف فاروق في تصريحاته، أن محمود شيكابالا وقع بالفعل على عقود اتتجديد مع نادي الزماك منذ فترة طويلة ويستمر في عقده مدة موسمين متتاليين، مشيرا إلى أن اللاعب مستمر في صفوف الفريق ويحظي بقبول كبير من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

في نفس السياق، كان اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قد تعرض لإصابة في العضلة الأمامية أثناء تدريبات الفريق قبل مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وفاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف دون مقابل وضعته في المباراة النهائية للبطولة في مواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يخضع شيكابالا إلى فحص طبي من قبل الجهاز الطبي للنادي وسط مطالب من المدرب جوزيه جوميز لتجهيزه بسرعة من أجل المشاركة في المباريات المقبلة لكنه موقفه من اللعب في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي لم يحسم بعد، والتي يخوضها الفارس الأبيض يوم الخميس المقبل الـ 2 من مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق