على طريقة إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع “نجم الزمالك” مجانًا بعد نهاية الموسم - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على طريقة إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع “نجم الزمالك” مجانًا بعد نهاية الموسم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

تسعى إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع إقتراب الميركاتو الصيفى المقبل، وبالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، الذى يسعى إلى مواصلة تحقيق الألقاب وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يقترب من حسم صفقة الزمالك مجانا

وأشارت تقارير صحفية أن لجنة الكرة بالأهلي تسعى لحسم أحد الصفقات المميزة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة كولر.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامى هانى حتحوت أن إدارة الأهلي لديها مخطط للدخول فى مفاوضات مع محمد صبحى، حارس الفريق الأول بنادى الزمالك، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو المقبل.

الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد الشناوي

وأوضح حتحوت عبر تصريحات تلفزيونية أن إدارة الأهلي ضمن أولى أولوياتها التعاقد مع محمد صبحى، فى حالة الإستقرار على تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الميركاتو المقبل.

وتسعى إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع حارس مميز خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى تحسبا لرحيل محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، إلى أحد أندية الدورى السعودى، بعدما تلقى أكثر من عرض رسمي في الفترة الأخيرة.

الأهلي يواصل أستعدادته لمواجهة الإسماعيلى

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره الإسماعيلى مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز على ستاد برج العرب.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق مازيمبى الكونغولى، بثلاثة أهداف دون رد، بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، حيث أنتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى، في حين أنتهى لقاء العودة بثلاثية نظيفه للأهلي.

ليضرب المارد الأحمر موعدًا مع نظيره الترجى التونسى، بالنهائى الأفريقى، ويقام لقاء الذهاب يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل بتونس، على أن يقام لقاء العودة فى القاهرة يوم 25 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق