معلومة خطيرة هتغير حياتك! .. زر التشغيل فى هاتفك ليس للإغلاق والفتح فقط! .. هتتصدم من ال هتعرفه! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلومة خطيرة هتغير حياتك! .. زر التشغيل فى هاتفك ليس للإغلاق والفتح فقط! .. هتتصدم من ال هتعرفه! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:41 مساءً

يعلم جميع مستخدمي الهاتف المحمول الذكي بدور زر الباور أو ما يعرف بزر التشغيل الذي يتم تصميمه في مختلف الهواتف الذكية، حيث يقومون بإستخدامه في فتح وغلق الهاتف المحمول بكل سهولة، ولكن الذي يجهله الكثير منا هو إستخدامات زر الباور الأخرى والذي يوجد في جانب الهاتف، فقد تم إكتشاف إستخدامات هائلة لزر التشغيل، ومن خلال مقال اليوم سنوضح كافة هذه الإستخدامات بالتفصيل. 

طريقة تشغيل زر الباور بالهاتف 

عليك إتباع الخطوات البسيطة التالية حتة يمكنك تفعيل زر التشغيل وهي على النحو التالي:

قم بالتوجه للقائمة الرئيسية التي توجد على الشاشة وقم بالنقر على الإعدادات المتقدمة.  ستظهر أمامك قائمة بها العديد من الخصائص التي تخص الهاتف. قم بإختيار على الميزة التي تخص تفعيل زر الباور.  قم بعمل نفس الخطوات السابقة في حالة رغبتك لإيقاف هذه الميزة. 

ما هي إستخدامات زر التشغيل بالهاتف؟ 

يسهل عليك أن تقوم بإنهاء المكالمة الهاتفية عند النقر عليه.  يسهل عليك غلق أو فتح الهاتف المحمول عند الضغط على زر التشغيل. يسهل أن تقوم بعمل فورمات للهاتف وذلك من خلال النقر على كل من زر الباور والصوت معا. يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة نصية في حالات الطوارئ وذلك عند الضغط على زر الباور. يسهل عليك أن تقوم بإلتقاط صورة للشاشة من خلال الضغط على زر التشغيل وزر الصوت معا. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق