«كارثة بكل المقاييس».. ياريتني عرفت من زمان!!.. ماذا يحدث عند ترك الراوتر يعمل طوال فترة الليل بتخرب بيتك بإيدك!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«كارثة بكل المقاييس».. ياريتني عرفت من زمان!!.. ماذا يحدث عند ترك الراوتر يعمل طوال فترة الليل بتخرب بيتك بإيدك!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:41 مساءً

تحولت شبكة الإنترنت إلى عنصر أساسي في معيشتنا يصعب تجاهله، حيث أن معظم البيوت أصبحت تضم جهاز راوتر صغير يقدم خدمات الإنترنت لمن فيها، يميل جل المستخدمين إلى ترك أجهزتهم قيد التشغيل طوال اليوم، متناسين فكرة إيقاف تشغيلها حتى خلال الفترات القصيرة، يعتقد العديد من الناس أنه من الضروري أن تبقى أجهزة الراوتر تعمل باستمرار، لكن الأبحاث الجديدة بينت أن هذا الاستعمال المفرط قد ينجم عنه أضرار جسيمة.

قد يؤدي ترك جهاز التوجيه في حالة تشغيل طوال فترة الليل إلى حدوث تداعيات غير مرغوبة

الاستمرار في تشغيل جهاز الراوتر طوال الليل، وخصوصا في الأيام التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، قد يؤدي إلى ارتفاع حرارته مما يؤثر سلبا على قوة الإشارة ويضعفها خلال الأجواء الحارة، علاوة على ذلك، إذا بقي الراوتر متصلا بالشبكة دون استخدام في الليل، يمكن أن يكون أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية والإختراق من قبل القراصنة، وهذا يتسبب أيضا في استهلاك سعة الإنترنت المتاحة بمعدل أسرع.

«كارثة بكل المقاييس».. ياريتني عرفت من زمان!!.. ماذا يحدث عند ترك الراوتر يعمل طوال فترة الليل بتخرب بيتك بإيدك!!

مخاطر تشغيل الروتر في الليل

يعتبر من الأهمية بمكان أن نحرص على إطفاء أجهزة التوجيه في أوقات الاستراحة أو النوم، التي تحدث عادة في ساعات الليل، لأن ترك الراوتر يعمل وهو ليس قيد الاستعمال يتسبب في هدر الطاقة. إذا استمرت عملية تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك طوال الليل دون الحاجة إلى استخدامه، قد ينتج عن ذلك أعطال في الأسلاك ووصلات الجهاز، هذا بدوره، قد ينعكس سلبا على شدة الإشارة التي يصدرها الجهاز خلال النهار حينما تحتاج إلى استخدامه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق