بعد أنباء انفصالهما.. ريم وبربري: سمعنا الخبر زينا زيكوا والله - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أنباء انفصالهما.. ريم وبربري: سمعنا الخبر زينا زيكوا والله - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:33 مساءً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال أشهر كابل على تطبيقات ومواقع السوشيال ميديا المختلفة ريم وبربري، مما جعلهم تصدروا تريند محركات البحث الاجتماعي.

بعد أنباء انفصالهما.. ريم وبربري: سمعنا الخبر زينا زيكوا والله

حرص الثنائي الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي ريم وبربري على الرد بعد الأخبار المتداولة عن انفصالهما وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابهم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وجاءا في الفيديو وهم يرقصان ويمزحان مع بعضهما وعلقوا: "احنا سمعنا خبر انفصالنا زينا زيكوا والله".

313cbec536.jpg
الثنائي ريم وبربري

تعليقات نجوم الفن على خبر انفصال ريم وبربري

علق عدد من نجوم الفن على مقطع الفيديو الذي ظهرا فيه ريم وبربري وهما يرقصان على إحدى الأغنيات الأجنبية ويظهرون مشاعر الحب والارتباط بينهما لينفوا جميع الشائعات المتداولة حول انفصالهما وجاء على رأس الذين علقوا الفنان عمرو وهبة وعلق مازحًا: "مش من قلبكوا باين أوي"، بالإضافة لصانع المحتوى محمد البرعي الذي حرص على التعليق قائلًا: "ياجدع ازاي بس ده الإعلام مأكدلنا". 

ذلك فضلًا عن تعليقات متابعيهم ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي جاءت داعية لهم بالراحة والاطمئنان ويدعموهم لتستمر علاقتهما طوال العمر، وجاءت من ناحية أخرى تعليقات بعض الجمهور بالنقد وأن كل الأخبار المتداولة حول انفصالهما مقصودة منهم ليصبحان تريند ويزيدوا من عدد المتابعين لديهم.

حقيقة انفصال الثنائي ريم وبربري

بعد انتشار أخبار انفصال الثنائي ريم وبربري بدأ متابعيهم والجمهور بشكل عام البحث عن صفحتهم وفيديوهاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووجدوا أن آخر فيديوهات تجمعهما منذ 6 أشهر وهذا الأمر الذي جعل شك الجمهور يزيد عن خبر انفصالهما، حيث أتهم اعتادا على نشر الكثير من الفيديوهات يوميًا، فضلًا عن حالة الصمت التي سيطرت عليهم في الساعات الأولى من انتشار خبر انفصالهما ولم يظهر أيًا منهما للرد على هذه الأخبار بالتأكيد أو النفي.

f9f4ab2e90.jpg
ريم وبربري

في الفترة الأخيرة أصبح ريم وبربري أشهر كابل على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة سواء تيك توك أو يوتيوب أو غيرهم، حيث يتابعهم على موقع الفيديوهات تيك توك 5 مليون متابع، ومنصة الفيديوهات العالمية يوتيوب يتابعهم 2 مليون متابع، أما بالنسبة لصفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيتابعهم 200 ألف شخص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق