التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين  - اقرأ 24

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 08:35 مساءً

الاتحاد والهلال

جودي عبدالكريم

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي،والتي تقام على أرضية ستاد «الملك عبد الله الدولي».

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود- كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: نيفيز- ميتروفيتش - ناصر الدوسري- مالكوم- ميشايل.

خط الهجوم: سافيتيش.

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تلك المواجهة النارية، وهو عينه على الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواصلة فرض السيطرة والهيمنة على الكرة السعودية في هذا الموسم الإستثنائي للزعيم.

ويفتقد فريق الهلال خلال تلك المواجهة القوية أمام الاتحاد، للثلاثي ألكسندر ميتروفيتش والوسط المخضرم سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى النجم السعودي سالم الدوسري، والذي سيغيب عن صفوف الزعيم لنهاية الموسم للإصابة.

وكان قد تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك، عقب الفوز على التعاون في مباراة ربع النهائي، بثلاثية نظيفة، وقع عليها الثلاثي ميشايل ديلجادو وألكسندر ميتروفيتش، واختتمها الجناح البرازيلي مالكوم.

بينما تأهل فريق الاتحاد إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الملك، عقب اكتساح الفيصلي في ربع النهائي، برباعية نظيفة، وقع عليها كل من عبد الرزاق حمد الله ونجولو كانتي، والنجم الدولي المصري أحمد حجازي هدفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق