مي القاضي: خطوبتي أسوأ مرحلة مريت بيها ونفسي الناس تبقى زي الكلاب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي القاضي: خطوبتي أسوأ مرحلة مريت بيها ونفسي الناس تبقى زي الكلاب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:12 مساءً

كشفت الفنانة مي القاضي لأول مرة  تفاصيل فسخ خطبتها بعد 3 أشهر ونصف قائلة أنها أسوأ مرحلة مرت بها في حياتها، وذلك خلال لقاءها مع برنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

مي القاضي تتحدث عن فسخ خطوبتها لأول مرة 

وقالت مي القاضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "جه عليا وقت وقولت لأ، لأن من كتر ما أنا بدي الشخص التاني بيكون فاكر إني مش هبعد وفي غلطات كتيرة عدتها لكن ممكن يعمل غلطه أقوله مش عاوزه أشوف وشه تاني.. لكن مكانش عاوزني أسيب شغلي زي ما في ناس قالت".

واستكملت مي القاضي، بأنها تستطيع أن تنهي علاقتها مع أي شخص مهما كانت العلاقة قوية بينهما وينتهي الحب بمجرد أن ينتهي  الموضوع.

c9532d6b84.jpg
مي القاضي 

مي القاضي: نفسي الناس تبقى زي الكلاب.. عندهم وفاء كبير

قالت الفنانة مي القاضي، في نفس اللقاء أنها تتمنى أن تكون الناس مثل الكلاب، موضحة أنها تعشق الكلاب لأنهم يتميزون بصفة الوفاء وهم كائنات مميزة عن غيرها

وتابعت مي القاضي في حديثها: "ياريت البني آدمين نص الكلاب، أنا بحس أن فيهم أحلى طباع أحب ألاقي الطباع دي في أي حد لأن عندهم وفاء كبير.. والكلب دايماً بيكون صاحب صحبه.. وخالي من كتر حبه في الكلاب أنا بقيت بحبهم جدا وبشوف فيهم أحلى الصفات".

8b515ea09a.jpg
مي القاضي 

وأشارت مي، إلى أن الجمهور ينتقد الفنانات بشكل غير طبيعي، وياسمين صبري فنانة بسيطة للغاية وليست مغرورة أو مكتبرة، موجهة رسالة للجمهور:"براحه عليها شوية كل واحد عند إمكانياته وعارف نقط قوته فين وبيشتغل عليها ومش عيب أنه ميغيرش منها لأن دي حتته".

مي القاضي: نفسي أشارك في عمل مع محمد رمضان ومحمد سامي 

وأوضحت مي، أنها لم تأخذ الفرصة التي تستحقها حتى وقتنا الحالي وتنتظرها كونها تفضل الأدوار المركبة ودورها في مسلسل رحيل من أقرب الأدوار لقلبها.

واختتمت مي القاضي، أنها تحب أن تشارك محمد رمضان والمخرج محمد سامي في عمل فني وخاصة في شخصية فتاة شعبية وتحب أن تقدم الأدوار التي فيها تحدي لشخصيتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق