قبل انطلاقه بأيام.. نفاذ تذاكر حفل آمال ماهر المقرر إقامته في جدة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل انطلاقه بأيام.. نفاذ تذاكر حفل آمال ماهر المقرر إقامته في جدة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:50 مساءً

أعلنت المطربة آمال ماهر نفاذ تذاكر حفلها الغنائي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في جدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نفاذ تذاكر حفل آمال ماهر

وكتبت آمال ماهر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: ‏"التذاكر SOLD OUT، ‏نشوفكم يوم الجمعة في مسرح أونيكس أرينا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

آمال ماهر 

يذكر أن أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في جدة تم فتح الباب لحجزها منذ عدة أيام، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المنظمة للحفل، وبدأت من 49 ريال سعودي.

آمال ماهر عن شائعة اختطافها: خوف الناس عليا فرحني

وسبق وأن تحدثت الفنانة آمال ماهر لأول مرة في لقاء تليفزيوني لها عبر قناة mbc مصر ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن شائعة اختطافها التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، موضحة سبب صمتها عن الرد على تلك الشائعات بشكل فوري وسريع.

وقالت آمال ماهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شائعات اختطافي اللي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فرحتني لأن ده يدل على حب الناس ولكن بقولهم أنا بخير مفيش أي حاجة خالص ودي كانت مجرد إشاعات زي أي حاجات كتير بتحصل في الوسط، وتعبي ومرضي كان مأجل اني أطلع أقول للناس أنا كويسة والاشاعات المرة دي كانت بزيادة.

ومن الجدير بالذكر أن المطربة آمال ماهر قد تصدرت تريند مؤشرات البحث لفترة عبر محركات البحث المختلفة بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر ببرنامج الحكاية.

حقيقة زواج آمال ماهر

وعلى صعيد آخر، نفت المطربة آمال ماهر كل ما تردد حول زواجها من ثري عربي إماراتي، وذلك من خلال ردها على أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث علق متابع على أخر منشوراتها قائلًا: "انتي اتجوزتي صحيح ؟"، لترد آمال ماهر عليه قائلة: "لا مش حقيقي ولو حصل هقول".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق