خطوات استخدام التطبيق الخاص بحجز تاكسي العاصمة الكهربائي (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت وزارة النقل فيديو توضيحيا يشرح خطوات استخدام  التطبيق الخاص بحجز تاكسي العاصمة الكهربائي التي تعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة (التطبيق الذكي للهاتف المحمول نيو كابيتال كاب "New Capital Cab").

واستقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل التاكسي الكهربائي بالعاصمة بالعاصمة الإدارية من أمام مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم. 

300.jpg

 وخلال تفقده لـ سيارات تاكسي العاصمة، استمع الدكتور مصطفى مدبولي لشرح من وزير النقل حول خطة تشغيل هذه السيارات؛ حيث أشار الوزير إلى بدء التشغيل التجريبى صباح اليوم للمرحلة الأولى من تلك السيارات الكهربائية بـ 10 سيارات، والتي يتم تشغيلها في مصر لأول مرة؛ من أجل  تقديم خدمة نظيفة وآمنة ومريحة للركاب.

-إعلانات-

301.jpg

مدبولي: سيارات التاكسي الكهربائي أعلى مستوى أمان للركاب 

وأشار إلى أن السيارات التي تم  تشغيلها على أعلى مستوى من حيث أمان الركاب نظرا لأنها مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج وأجهزة تحديد المواقع GPS وعلى إتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي (سوبر جيت)، بالإضافة إلى أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد لها صوت أو انبعاثات للعوادم، ويقودها سائقون مدربون على أعلى مستوى لتقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

258.jpeg

 

259.jpg

 

260.jpg
262.jpg
261.jpg
264.jpg
263.jpg
265.jpg

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أمام مقر مجلس الوزراء، عددا من السيارات الكهربائية (تاكسي) المقرر تشغيلها كمرحلة أولى داخل العاصمة الإدارية لخدمة المواطنين والمترددين عليها، والتي.

وييصل إجمالي عدد سيارات التاكسي الكهربائي إلى  145 سيارة كهربائية سيتم تشغيلها تباعا داخل العاصمة الإدارية بواقع (60 سيارة شيفروليه بولت و85 سيارة MG4).
 

رئيس الوزراء يؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لمنظومة النقل الذكي

 وأكد رئيس مجلس الوزراء الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لمنظومة النقل الذكي باعتباره الشريان الرئيسي الذي تبنى على أساسه خطط التنمية الاقتصادية، ولذا فهناك جهود مستمرة لتطوير وتحديث عناصر هذه المنظومة؛ من أجل تقديم خدمة مميزة للمواطنين.

كامل الوزير: سيارات التاكسي الكهربائي بالعاصمة مملوكة لشركة تابعة لوزارة النقل وشركة العاصمة 

كما أشار كامل الوزير وزير النقل إلى أن هذه السيارات، التي يتم تشغيلها، مملوكة لشركة تابعة لوزارة النقل وشركة العاصمة، موضحا أن ذلك يسير بالتوازي مع تشجيع شركات القطاع الخاص وتعظيم دوره في هذا المجال؛ من أجل التنافس على تقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

وأضاف  أن هذه هي الوسيلة الثانية للمواصلات التي ستعمل داخل العاصمة بعد أتوبيسات شركة اكتا، وسيعقبهما لاحقا مونوريل شرق النيل الذي يمر على 8  محطات بالعاصمة الإدارية، وكذا المرحلة الثالثة من القطار الكهربائي الخفيف LRT، الذي يمر على 7 محطات داخل العاصمة الإدارية لتكتمل منظومة النقل المخططة للعاصمة بوسائل نقل ذكي أخضر مستدامة. 

 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق