تصريح خطير لأول مرة .. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصريح خطير لأول مرة .. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:56 صباحاً

لقد حدث جدل كبير بين العديد من الأشخاص بعد ان ظهرت مستشارة سعودية في ظهور نادر لحديث يدور عن الزواج، وكشفت عن مفاجئة صدمت الكثيرين ، وظهرت خبيرة العلاقات الأسرية السعودية في برنامج تلفزيوني خليجي لتشرح ما يحدث للرجال المتزوجين بعد سن الأربعين وتحذر النساء من ذلك ، وشددت في حديثها على ضرورة أن تدرك الزوجات متى يخطئن وأهمية أن تضع المرأة حدودها وتلتزم بالقوانين والقيود الشرعية ، بالاضافة الي ذلك القدرة علي الاعتذار عند حدوث خطا من الطرفين .

 ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين

أشارت مستشارة سعودية في مجال التنمية الأسرية إلى التغيرات التي يمر بها الرجال المتزوجون عادة بعد بلوغهم سن الأربعين، وأشارت إلى أن أهم تغير هو أن الرجل بعد سن الأربعين تعود إليه انفعالاته واضطراباته في مرحلة تسمى المراهقة المتأخرة، والتي يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل حيث تتطلب تجديداً وتفهماً من الزوجة وأشار إلى أن هذا يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل.

كيفية اختيار شريك حياة مناسب

لا يوجد شخص مثالي تمامًا، ولكن إذا وجدت شخصًا يتفق مع العديد من هذه العوامل وتشعر معه بالسعادة والراحة، فقد يكون ذلك علامة على أنه شريك الحياة المناسب لك ، وهناك بعض المعاير الأساسية اثناء اختيار شريك الحياة ومنها :-

الإستعداد النفسي للإرتباط . القدرة علي تحمل المسؤلية . التقارب الفكري والثقافي . القبول الشكلي لدي الطرفين . يجب أن تكونوا على استعداد للتفاوض والتواصل وحل المشكلات المحتملة معًا .
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق