كانت تعبانة.. الحزن يخيم على طلاب كلية البنات بأسوان بعد وفاة طالبة عقب أداء امتحان الشفوي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:02 م

عبر عدد كبير من طلاب كلية البنات جامعة الأزهر بأسوان، عن حزنهم الشديد على زميلتهم الطالبة ملك إسماعيل، التي رحلت بعد أداء امتحان الشفوي.

كانت تعبانه بس متوقعناش تسبنا.. الحزن يخيم على طلاب كلية البنات بأسوان بعد وفاة طالبة عقب أداء امتحان الشفوي

وقالت زهراء عيد: إنا لله وإنا إليه راجعوان ربنا يرحمك يا ملك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أهلك الصبر والسلوان ع فراقك يارب، نعم الصديقة بجد ربنا يثبتك عند السؤال يارب يصحبتي، فيما، قالت توتا حسن صديقة ملك: والله إني لأشهد لها على حسن أخلاقها وما رأينا منها إلا كل خير، ربنآ يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين في الجنه ونعيمها يارب يا حبيبتي.

بينما، قالت عبير حسين: إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبتي ملك كانت من أطيب خلق الله إمبارح كانت تعبانة بس متوقعناش إنها تروح وتسبنا كده بالسرعة دي، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ونعيمها واسكنها الفردوس الأعلى يارب العالمين.

وكانت كلية البنات الأزهرية بأسوان، نعت الطالبة ملك إسماعيل محمد الطالبة بالفرقة الثالثة شعبة اللغة العربية بعد أداء امتحان الشفوي.

وقالت كلية البنات الأزهرية في بيان لها: الذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، شهيدة العلم ملك إسماعيل إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت الكلية أمس فلذة من فلذات كبدها وزهرة من زهرات بستانها وبنتا من بناتها النجيبات الطالبة المغفور لها بإذن الله تعالى ملك إسماعيل محمد الطالبة بالفرقة الثالثة شعبة اللغة العربية بعد أداء امتحان الشفوي.

وتابعت الكلية: والكلية ممثلة في فضيلة الأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الله مرسي عميد الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالكلية إذ يعزون أنفسهم في فقدها يتوجهون بخالص الدعاء لله عز وجل أن يربط على قلب أمها وأبيها وأهلها وأن يلهمهم الصبر الجميل وأن يتقبلها عنده من الشهداء وأن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته وأن لا يحرم أهلها أجر الصبر على فراقها، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق