تير شتيجن يدخل تاريخ برشلونة في مركز حراسة المرمى

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، رقمًا قياسيًّا، بمشاركته أساسيًّا أمام ألميريا، مساء الخميس على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

 

تير شتيجن يدخل تاريخ برشلونة في مركز حراسة المرمي

وذكرت شبكة "أوبتا": "تير شتيجن عادل رقم أندوني زوبيزاريتا كثاني أكثر حارس في تاريخ برشلونة، مشاركة في المباريات الرسمية برصيد 410 مباريات.. ويتفوق فقط عليه الحارس فيكتور فالديس (535 مباراة)".

198.png

وحقق برشلونة الفوز على ألميريا 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الدوري الاسباني بثنائية لوبيز بواقع هدف في كل شوط.

-إعلانات-

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أعلن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه ألميريا، في المباراة التي  جمعتهما على ملعب ألعاب البحر المتوسط، في الجولة 36 من الدوري الإسباني - الليجا.

 

تشكيل برشلونة أمام ألميريا

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: إينييجو مارتينيز، جول كوندي، فورت، باو كوبارسي.

خط الوسط: سيرجي روبرتو، فيرمين لوبيز، بيدري.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، فيران توريس.

 

ترتيب برشلونة وألميريا في جدول الليجا

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني - الليجا برصيد 79 نقطة وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، وبفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

بينما يوجد فريق ألميريا في المركز العشرين والأخير في قاع الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكده هبوطه لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق