سما تخلع حودة بسبب السكرتيرة: مش متعود يفطر بره.. وطلع بيخونّي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:04 ص

حودة مش متعود يفطر برة وطلع بيخوني.. بهذه الكلمات بدأت سما تروي قصتها لقاضي محكمة الأسرة، وتطالب التفرقة بينها وبينه لاستحالة العشرة معه.

سما تروي قصتها لقاضي محكمة الأسرة 


لم تعلم سما أن محمود مدير إحدى الشركات يخونها مع السكرتيرة التي تعمل معه في الشركة، والتي فوجئت بأنها تحضر له وجبة الإفطار، إذ بدأت تتغير طريقته في الفترة الأخيرة على غير عادته، وكلما أعدت له وجبة الإفطار يرفض أن يأخذها.

 

بدأت الزوجة تلاحظ تغيرا في طريقة زوجها، وظلت تبحث في الأمر حتى علمت بأنه يتناول الإفطار مع السكرتيرة التي تحضر له سندويتشات الجبن والمشروبات كل يوم.

صدمة سما في زوجها كانت أكبر من إحضار السكرتيرة وجبة الإفطار له، إذ اكتشفت أنه تزوجها عرفيا.

توجهت سما إلى محكمة الأسرة وهي تبكي وتطالب التفريق بينها وبين زوجها، حيث قالت إن عشرة الـ 12 عاما هانت عليه بمجرد معرفته بالسكرتيرة، وتعلق بها وتزوجها، متابعة: مفرقتش معاه أنا ولا عياله وراح اتجوز علشان يرضي عاطفته، يرضي مين ده أنا بقالي 12 سنة عمر ما كانت فيه حاجه ناقصاني.. ومهمتة بنفسي وبالعيال وبيه ومش مقصرة.

تكمل سما حديثها للقاضي بأنها فكرت قبل أن تقرر خلع زوجها، بسبب إنجابها 4 أبناء منه، لكنها لم تتردد بعد أن تيقنت أنها لن تتحمل العيش معه، موضحة: الأول كنت كل ما أقوله هحضرلك الفطار يا حودة يقولي لا يا حبيبتي، وده مكانش متعود عليه.. لحد ما اكتشفت إنه بيفطر مع السكرتيرة ومتجوزها عرفي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق