حبس موظف مزيف نصب على المواطنين بزعم سرقة التيار الكهربائي بالمطرية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهم بالنصب على المواطنين انتحل صفة محصل كهرباء ومساومتهم على دفع مبلغ مالي نظير سرقتهم للتيار الكهربائي.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

 

القبض على متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين 

ضبط رجال الأمن أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالنصب على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

-إعلانات-

ادعى أنه محصل كهرباء للاستيلاء على أموالهم بسبب سرقة تيار كهربائي 

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من بعض الأشخاص بتضررهم من أحد الاشخاص لقيامه بإيهام المُبلغين وبعض الأهالى بقيامهم بسرقة تيار كهربائي ومساومتهم على دفع مبلغ مالي مدعيًا كونه الموظف المسؤول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق