بايرن ميونخ يقدم هدية خاصة إلى توخيل لإقناعه بالبقاء

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 12:02

غموض كبير يسيطر على مستقبل توماس توخيل مع بايرن ميونخ (X/FCBayern)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يستعد بايرن ميونخ الألماني لتقديم هدية خاصة إلى مدربه الحالي توماس توخيل، من أجل إقناعه بالبقاء على رأس الإدارة الفنية للعملاق البافاري الموسم المقبل.

وسبق لتوماس توخيل الإعلان عن رحيله بصورة رسمية عن تدريب النادي الألماني نهاية الموسم الحالي، بعد دخول الفريق في سلسلة نتائج سلبية حادة، أدت إلى خروجه خالي الوفاض من مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وعانى بايرن ميونخ بشدة تحت قيادة توماس توخيل، حيث خسر لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه طوال 11 موسمًا ماضية لصالح باير ليفركوزن، كما خسر كأس ألمانيا بصورة مبكرة، وودع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد من بوابة نصف النهائي.

وبدا أن العملاق البافاري يواجه مشكلات عديدة مع توخيل، خاصة أن مستوى أبرز نجومه شهد تراجعًا كبيرًا، فيما يسيطر الغموض على مستقبل العديد منهم، يتقدمهم ألفونسو ديفيز وجوشوا كيميتش وجمال موسيالا.

غموض يسيطر على مستقبل توخيل مع بايرن ميونخ

حاول بايرن ميونخ كثيرًا التعاقد مع مدرب بديل لتوماس توخيل، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، بعد تحركه نحو أسماء مختلفة يتقدمها روبيرتو دي زيربي، تشابي ألونسو وجوليان ناغيلسمان.

خوان لابورتا يقرر إقالة تشافي من برشلونة بسبب تصريحاته ما القصة؟ ون ون winwin غيتي Getty

اقرأ المزيد

فشل بايرن ميونخ في العثور على مدرب جديد، دفعه للتحرك نحو خطة بديلة تتمثل في إقناع توماس توخيل بالبقاء مع العملاق البافاري موسمًا آخر، رغم النتائج الكارثية التي حققها هذا الموسم.

ومن أجل إقناع توخيل بالبقاء، تعهد المسؤولون للمدرب الألماني حسب موقع (OneFooTball) بمنحه هدية خاصة، تتمثل في التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضمه إلى صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

توخيل تحدث في عدة مناسبات عن أمنياته بالحصول على لاعب مبدع في خط الوسط، وهو ما يتحقق في برونو فيرنانديز البالغ من العمر 29 عامًا، والذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع الشياطين الحمر.

" title="Top 10 | Bruno Fernandes Goals So Far..." width="890">النجم البرتغالي يمتلك عقدًا مع مانشستر يونايتد يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026، وأكدت تقارير عن رغبته بالرحيل صوب برشلونة الإسباني، لكن أزمات النادي الكتالوني قد تغير وجهته صوب بايرن ميونخ بشكل مفاجئ.

تحركات بايرن ميونخ لا تتوقف عند برونو فيرنانديز، حيث يسعى الفريق الألماني لإتمام التعاقد مع صفقة أخرى من مانشستر يونايتد، تتمثل في البرازيلي كاسيميرو الذي يعاني من انتقادات حادة بفعل تراجع مستواه هذا الموسم.

جدير بالذكر إن برونو فيرنانديز خاض مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 46 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 15 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، وبإجمالي 4135 دقيقة لعب، في أرقام أثارت إعجاب المسؤولين البافاريين في بايرن ميونخ.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق