نجم الزمالك السابق يفتح النار على مدافعي الأبيض بسبب مباراة نهضة بركان

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مدافع الأبيض هو أيضا جمالوا فريق النهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نجم الملك النجم السابق يفتح النار على دفاع الأبيض بسبب مباراة نهضة بركان

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا: “الزمالك لديه بعض المميزات التي تمنحه التفوق على النهضة بركان، وهي الجماهير والمناطق والجماهير وخبرة بعض اللاعبين”.

وأضاف: “مجلس إدارة نادي الزمالك قام بتجهيز الفريق، وأفضل ما يمكننا القيام به في الفترة الماضية يمكن إصلاحه لهذا اليوم، وللتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وتابع: “الجماهير سيكون النجم الأول في مباراة النهضة بركان.. إذا اتبع لاعبو الملك تعليمات جوزي جوميز سيفوز الفريق بنتيجة كبيرة، لأن الفارق بين الفريقين واضح”. “.

وأضاف: “الزمالك حقق نتيجة إيجابية حسب المستوى في الشوط الأول، والحكام كانوا على حق في قراراتهم في المباراة الأولى، ولكن أنا جمال نهضة بركان مدافع الزمالك”.

وتابع: “مباراة الأحد المقبل لا تتسامح مع خطأ واحد.. أحمد فتوح في مباراة الشوط الأول لم يكن جيدا في الشوط الأول، حتى مستوى حمزة الثلموثي كان يتراجع بسبب المستوى الجماعي للفريق”. فريق”.

واختتم محمد صلاح تصريحه قائلا: “تطور وتحسن مستوى الزمالك في الشوط الثاني كان نتيجة لشخصية الفريق، واللاعبون كانوا يعلمون أنهم لن يستطيعوا العودة في النتيجة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق