واثق في قدرة لاعبي الزمالك على التتويج بالكونفدرالية.. والمباراة لن تكون سهلة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال فاروق جعفر نجم، لاعب كرة القدم المصري السابق، إن المباراة النهائية للاتحاد بين الزمالك ونهضة بركان ستكون العامل الأكبر للاعبين الذين يجب عليهم اللعب بإصرار وتركيز شديد من أجل الفوز باللقب، لافتاً إلى أن أن إرادة اللاعبين ستجعل الفريق يفوز باللقب.

فاروق جعفر: واثق من قدرة لاعبي الزمالك على الفوز بالكونفدرالية.. والمباراة لن تكون سهلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكسينغ تو بوكسينغ” التلفزيوني: “أؤمن بقدرات اللاعبين ودعم الجماهير الكبيرة، لأن لاعبي الزمالك قادرون على صناعة التاريخ والفوز باللقب، وسيتذكر الجميع”. تلك البطولات على مر السنين.”

وأضاف: «يجب أن يكون لاعبو الفريق في قمة الهدوء، وعدم السرعة واللعب المنظم، واستخدام الكرات الثابتة، مع حسن التسليم والاستقبال، وضرورة إغلاق المساحات والدفاع الجيد، وتجنب أي اشتباكات». أخطاء من جانب الخط الخلفي.”

وتابع: “بالتأكيد النهضة بركان ستحاول تضييع الوقت قدر الإمكان، ولاعبو الأهلي والزمالك سيهاجمون هذه المواقف، وأتمنى أن يتم التعامل مع هذه الأمور بالخبرة، دون التسرع في تحقيق الأهداف، ويجب العب بالروح والقوة.”

فازاد: “المباراة ليست سهلة، لكن روح وتركيز لاعبي الزمالك والتفكير العالي للفريق سيحقق نتيجة جيدة، ويجب أن يكون جوميز متعلمًا جيدًا للخصم وكذلك محللًا جيدًا للمباراة”. الأداء، لأن النهضة بركان يتميز بالعشوائية في الكرات، وسيتمكن من إغلاق الثلث الأخير من ملعبي بطريقة قوية».

وشدد: “خطوط الزمالك يجب أن تكون متقاربة، مع التركيز على الفرص المتاحة للاعبي من أجل تسجيل الأهداف”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق