لا بد من محاسبة من تعاقد مع فيتور بيريرا.. ويجب تدخل وزرارة الرياضة والرابطة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق أن سيراميكا هدف كليوباترا في شباك بيراميدز 100%، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى الصمت الشديد لحكام الفار وعدم استدعاء الحكم محمود وفا من أجل مشاهدة المباراة خاصة وأن إلغاء الهدف يعتبر بمثابة موعدي في أي مباراة.

جهاد جريشة: يجب أن أحسب عقدي مع فيتور بريرة.. وعلى وزارة الرياضة والعلاقات التدخل.

وقال في تصريحات عبر برنامج Boxing to Boxing على التليفزيون وغيره: “أنتم أكدتم أن كل التسديدات في مرمى سيراميكا صحيحة، ولا أعلم عن حكم إلغاء المباراة من جانب محمود وفا، وكل تسديدة في مرمى سيراميكا صحيحة”. أسبوع نتعرف فيه على الأخطاء التحكيمية وكذلك لقاء فاركو وبلدية شهد مباراة برصيد 6 نقاط في ظل المنافسة بين الفريقين على تجنب الهبوط.

وأضاف: “بهذه الطريقة ستكون هناك كوارث وقرارات تؤثر على سير المباريات، وكل الأندية تطالب فقط بالعدالة، واليوم مباراة المصري والبنك الأهلي ستتضمن ركلات جزاء صحيحة”.

وتابع: “أنا آسف للتدخل العاجل من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الأندية واتحاد الكرة، ومن قام بالتعاقد مع فيتور بيريرا، أنا آسف، ولا يكفي أن نصدر فقط”. أمر إقالة البرتغالي من منصبي، دعونا لا نتحدث عن الحقائق فقط ولا نهاجم أحداً من أجل الهجوم. هذا الرجل ارتكب أخطاء كثيرة فيما يتعلق بالتحكيم.

وأردف: “طوال الـ 8 أشهر الماضية لم نتحدث عن أخطاء الاتحاد، أريد تحسين الوضع، لكن لم يحدث شيء، ووصلنا إلى مرحلة لا يوجد فيها حل على الإطلاق. رحيلي هو من أجل حل تلك الأزمات التي واجهت الوحدة في مصر.

وزاد: “اليوم محمود البنا في حالة جيدة في لقاء النبي والمستقبل، وإبراهيم محمد أيضا ناجح في إدارة البنك الأهلي والمصري، والنجاح من جهتي هو اجتهاد شخصي”.

فقلت: “عليكم جميعًا إزالة فيتور بيريرا بسرعة لإنقاذنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق