الأهلي أفضل فنيا من الترجي.. والخطيب أسطورة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الأحمر أفضل فنيا من التونسي الترجي قبل مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بركات: الأهلي أفضل فانيا الترجي

وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الرامونتادا على قناة المحور: “نعم، الأهلي الأكثر تجهيزا والأفضل فنيا، والترجي التونسي، ومارسيل كولر المدير الفني، متصل بالنادي”. اللاعبين للحصول على أفضل لياقة فنية وبدنية قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس أسطورة، ويحرص دائما على التواجد في المباريات الكبيرة، وهذا يساعد لاعبي الأهلي على التواجد في المباريات الكبيرة”. كثير.”

وتابع: “الأهلي مباراة كبيرة في دوري أبطال أفريقيا، والأهلي والترجي فريقان كبيران، والأهلي فاز بالبطولة 11 مرة، والأهلي فاز بالبطولة 4 مرات”.

وأضاف: “ميجيل كاردوسو، المدير الفني للترجي، ليس في حالة جيدة بشكل كبير، بالإضافة إلى التعزيزات التي ساعدت الفريق على التطور، ظهر اليوم أيضًا تحسن في النتائج والمستوى”.

وقال عتام محمد بركات: “الترجي أصبح مجموعة عادية، وهذه المجموعة يجب الخوف منها خاصة في المرحلة النهائية، ومجموعة التونسي أيضا تعرف كيف تسجل الهدف وتحميه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق