تصريح جريء صدم الجميع!! .. مستشارة سعودية تكشف عما يحدث للرجل المتزوج بمجرد بلوغ عمر الأربعين؟! .. صدمة كبيرة للرجال! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصريح جريء صدم الجميع!! .. مستشارة سعودية تكشف عما يحدث للرجل المتزوج بمجرد بلوغ عمر الأربعين؟! .. صدمة كبيرة للرجال! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:59 صباحاً

نظرًا للمشكلات العديدة التي تدور حول أمور الزواج والتعامل مع شريك الحياة قام الكثير من مستشارين العلاقات الأسرية بتحليل مشاكل الأسرة حسب العمر الافتراضي لكلًا من الزوج والزوجة ومن أشهر هؤلاء المستشارين هي الدكتورة هند القحطاني والتي ظهرت في برنامج سيدتي على القناة السعودية روتانا توضح حال الرجل وعلاقته مع المرأة منذ بلوغ سن الأربعين عام، وكيف تبدأ المشاكل بالظهور بينهما، كما نصحت الفتيات بالتأني عند اختيار شريك الحياة والنظر إلى صفاته الجوهرية.

كيفية اختيار شريك حياة مناسب

في البداية يجب معرفة قدراتك الشخصية وأبرز العيوب والمميزات ومدى تحملك للدعم الخارجي قبل اختيار شريك حياة لك، فالأمر كله متوقف على الأنثى وذلك من حيث تحديد الأمور العامة والمناقشة بها ومن ثم عرض العيوب والمميزات ومعرفة كيف يمكن التعامل معها وما هي طرق التعبير عن الغضب بالنسبة للطرفين، وفي حالة وجود أهداف وطموحات معينة هل يمكن للشريك تحملها والتشجيع عليها أم لا.

أهم النصائح لاختيار شريك حياة مناسب

يوجد الكثير من النصائح التي يجب تطبيقها حتى تتمكني من الحصول على شريك حياة مناسب وصالح لك وإبقاء علاقة أسرية ناجحة، ومن أول هذه النصائح ما يلي:

يجب الاتفاق على المبادئ الأساسية بالنسبة للطرفين. خلق لغة حوارية و شفافة خالية من التكاليف والمعاملات. اختيار شريك حياه صادق وأمين ولا يحمل صفات الخداع. وجود قدر من العاطفة التي تربط بين الشخصين وليس الاعتماد عليها بشكل كلي. الرضا عن الشكل الخارجي والأهداف والطموحات العامة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق