نادي مدينتي يستضيف النسخة الخامسة من مسابقات «The Games»

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17 مايو 2024 | 01:43 صباحاً

من مسابقات The Games

من مسابقات The Games

العقارية

تنطلق في نادي مدينتي الرياضي اليوم الجمعة ١٧ مايو فعاليات النسخة الخامسة من مسابقات "The Games” ، والتي تستمر على مدار يومين حتى غد السبت ١٨ مايو.

مئات اللاعبون يشاركون في مسابقات The Games

ويشارك في المسابقات المئات من اللاعبين والمتسابقين للتنافس في أكثر من ٢٥ لعبة رياضية فردية وجماعية، يمثلون عددا كبيرا من المدارس والسفارات والشركات.

وأقيمت النسخ الأربع الأولى من مسابقات «The Games» ـعوام ٢٠١٧ و ٢٠١٨ و ٢٠١٩ و ٢٠٢٣ ، وتهدف الى تشجيع الشباب ومختلف الأعمار على ممارسة الرياضة من اجل صحة أفضل . ويستضيف نادي مدينتي، فعاليات The Games في إطار حرصه على استضافة مختلف الفعاليات الرياضية المميزة .

 نادي مدينتي من أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر

ويعد نادي مدينتي أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى، من أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر، فهو مقام على مساحة 200 فدان ويضم العديد من المنشآت الرياضية التي تم إنشائها وفق أحدث المواصفات العالمية، ما يؤهلها لاستضافة البطولات المحلية والدولية، كان آخرها بطولة العالم للاسكواش لفرق السيدات ٢٠٢٢ . 

ويضم نادي مدينتي العديد من الأكاديميات الرياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية والتي نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية وتطوير مستواهم، منها أكاديمية ليفربول لكرة القدم وأكاديمية فيسبريم الدولية لكرة اليد وغيرها. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق