حدث وأنت نائم| كشف حقيقة انتهاكات بـ «سجن القناطر».. وقرار جديد ضد المتهم بـ هتك عرض ابنته - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حدث وأنت نائم| كشف حقيقة انتهاكات بـ «سجن القناطر».. وقرار جديد ضد المتهم بـ هتك عرض ابنته - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:11 صباحاً

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام، وتجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته بـ القليوبية، وأول بيان من «الداخلية» بشأن انتهاكات سجن القناطر، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

«ليلة حمراء» تنتهي بجثة.. القبض على عاطل قتل عامل دليفري

تمكن رجال المباحث، من القبض على عاطل قتل عامل دليفري لسرقته بعد استدراجه منتحلاً صفة فتاة بزعم قضاء ليلة حمراء فى منطقة المطرية.

تلقت غرفة النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع جريمة قتل عامل دليفري داخل شقة عاطل في المطرية وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب “ م.أ”به طعنتين بالجسد وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن المتهم استدرج الضحية عن طرق إيهامه بأنه فتاه عبر إرسال رسائل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لإغرائه بإقامة علاقة محرمة، وبالفعل اتفقا على أن يحضر إليه داخل شقته لقضاء ليلة حمراء وعندما ذهب عامل الدليفري ذهب إلى منطقة المطرية، وهناك تفاجأ بأن من كان يراسله شاب، ليخطط لاستدراجه وسرقته، فوقعت بينهما مشاجرة فأقدم العاطل على طعن الشاب بطعنتين في جسده بسلاح أبيض مطواة فلقي مصرعه في الحال وتم نقله إلى المستشفى مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

جثة - أرشيفية

مدمن وبتاع قمار.. طليقة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا تكشف تفاصيل جديدة

في تطور جديد بقضية مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا حسن الخناجري، تسلمت محكمة الاستئناف أوراق القضية لتحديد جلسة لمحاكمة المتهمين بالقضية أمام إحدى دوائر الجنايات المختصة.

ووفقًا للتحقيقات بالقضية رقم 514 لسنة 2024 إداري بولاق أبو العلا، قالت طليقة المتهم، إنها تعرفت على المتهم محمد حسن في غضون عام 2008 وحينها كان يلعب في الجيم الخاص بشقيقها وتقدم لها وكان عمرها 18 عاما وتزوجته.

وتابعت، استمرت العلاقة الزوجية مستمرة 14 سنة ولدي منه 6 أطفال، وبعدها بدأ ينصب على ناس كتير وابوه يسد وراه ويدفع بدلا عنه، و لم يكن احد يعرف، لكن بعد وفاة أبيه الظروف أصبحت وحشة جدا حتى ولادي مكانوش لاقيين ياكلوا وده بسبب أنه كان بيشرب ترامادول وحشيش.

وأضافت، بدأت استلف فلوس من أمي وابويا وما قدرتش استحمل العيشة دي، واضطريت انزل اشتغل، وبقيت أعمل تفاح زي الفريسكا وأحط فيه الخلة وأنزل ابيعه في الشارع وكانت بتجيب لي فلوس من الأطفال، وكنت بجيب تقريبا 250 جنيه وهو في البيت يأكل ويشرب ببلاش.

وأكملت في 2021 طلبت الطلاق وطلقني فعلا ودفعت فلوس المأذون وبعدها ظل الأولاد معه، وبعدها بفترة علاقتي انقطعت به، وحاول يرجع لي وأنا رفضت، وبدأ يطاردني ويهددني بالقتل وفضلنا كدة لحد شهر يونيو 2023، تقريبا كلمني وقالي أنا هجيب لك العيال وقالي عايز اقعد معاكي وأنا رفضت راح ضربني ومشي.

وأكدت طليقة المتهم خلال التحقيقات، يوم 27 فبراير 2024 لقيت سلمى بنتي بتقول بابا حولي فلوس على الموبايل 400 جنيه، من رقم غريب، ونزلت سلمى الساعة 12 وذهبت قابلت أبيها، وبعدها كلمتها لقيت التليفون مغلق وكلمته وجت التليفون مغلق، ونزلت اشتري حاجات الساعة 3 لقيته بيتصل بي الساعة 4 وقلت له انت فين وسلمى قافلة الموبايل ليه، قالي كنت بصلح الموبايل، قلت له أنا هاجي آخد سلمى منك.

جواهرجي حسني الخواجه

قرار عاجل من النيابة بشأن حريق ستوديو الأهرام

حددت محكمة جنح العمرانية، جلسة 15 مايو المقبل كأولى جلسات محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية حريق ستوديو الاهرام، بعدما أحالتهم النيابة العامة للمحاكمة الجنائية.

وأنهت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية، تحقيقاتها في حادث حريق ستوديو الأهرام بعد ورود جميع تقارير اللجان المشكلة من النيابة العامة والزراعة والإسكان حول الاضرار التي لحقت بالاستوديو والحرائق التي خلفها الحريق.

وقررت نيابة العمرانية إحالة 4 متهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح وهم مسؤولي الكهرباء عن التوصيلات الكهربائية من شركة الإنتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي.

حريق - أرشيفية

تجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته بـ القليوبية 45 يوماً

جددت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبا زيد، وهيثم محمد جمال الدين، حبس المتهم " ع م" المتعدى علي نجلته جنسياً، وحملها سفاح منها 45 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة.

حيث تتلخص الواقعة فيما ثبت بمحضر جمع الاستدلالات المحرر بتاريخ 4 - 12 - 2023 و الثابت به حضور المجني عليها "حياه ع م" 16 سنة، وقررت بقيام والدها المتهم "عمرو م ن" بالاعتداء عليها جنسياً بمسكنهم أربعة مرات على مدار شهري أكتوبر و نوفمبر 2023، وأنها قد حملت منه سفاحاً جراء ذلك.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وبسؤال المجني عليها "حياه ع م"، شهدت بقيام والدها المتهم بالاعتداء عليها جنسيا، ومعاشرتها كرها، عنها بأن قام بتكميمها بغطاء رأس قماشي، وقام بضربها مستغلاً فارق القوة الجسدية بينهما للسيطرة عليها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أربعة مرات على مدار شهري أكتوبر.

هتك عرض

أول بيان من «الداخلية» بشأن انتهاكات سجن القناطر

نفت مصادر أمنية جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله بالأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الهاربة التي تدور في فلكها من إدعاءات وأكاذيب مختلقة حول وجود انتهاكات بسجن القناطر.

وقالت الداخلية في بيان، اليوم الثلاثاء إن سجن القناطر تم إلغائه ولا يوجد به نزلاء أو نزيلات وأن ذلك يؤكد ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية والعناصر الموالية لها من ترويج واختلاق الإدعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

اقرأ أيضاً
اعرف طريقك.. ازدحام مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

«ليلة حمراء» تنتهي بجثة.. القبض على عاطل قتل عامل دليفري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق