اخد 42 غرزة.. خناقة مدارس تتسبب في إصابة طالب بجرح قطعي بالخصوص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 10:48 م

أصيب طالب بجرح قطعي بالوجه، نتيجة تعدي آخر عليه بـ آلة حادة، موس، داخل فناء مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية بالقليوبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل خناقة مدرسة مجمع الخصوص

وقال والد الطالب لـ القاهرة 24: يوم الأحد الماضي الساعة 9 الصبح، لقيت عيال في الشارع بتقول إلحق ابنك بيتخانق، جريت على المدرسة، وبعدين طلعت الفصل لقيت ابني سايح في دمه، سألت ايه اللي حصل قالوا عيل في اللجنة قبل الامتحان بنص ساعة، شد مع ابنك راح مطلع الموس من بوقه وعوره في وشه وفي رقبتة، وسبب له فتحة بطول 42 غرزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد بحدوث مشاجرة داخل فناء مدرسة مجمع الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة نشبت بين محمد،ع، ع، مجني عليه، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، ومحمد،ع،ع، متهم، طالب بالصف الأول الإعدادي، وعلى إثرها تسبب المتهم في إصابة المجني عليه، بجرح قطعي بالوجه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالفيوم

من جهة أخرى، أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بمساكن مدينة دمو بالفيوم، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتم تحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تفيد تلقيه بلاغ من الأهالي بمساكن مدينة دمو، بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة.
 

بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفي المشاجرة.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، للوقوف على أسباب وملابسات المشاجرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق