موعد عرض مسلسل دواعي السفر.. بطولة أمير عيد - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض مسلسل دواعي السفر.. بطولة أمير عيد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:51 صباحاً

ازدادت معدلات البحث في الساعات الماضية، حول موعد عرض مسلسل دواعي السفر بطولة الفنان أمير عيد والمقرر عرضه على منصة watch it.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

وكشفت منصة Watch it عن موعد عرض مسلسل دواعي السفر الذي يرصده تحيا مصر، حيث أنه من المقرر انطلاق عرضه يوم 15 مايو الجاري.

مسلسل دواعي السفر 

وأصبح موعد عرض مسلسل دواعي السفر متصدرًا تريند محرك البحث عبر جوجل، حيث أن موعد عرض مسلسل دواعي السفر يلاقي اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور.

أبطال مسلسل دواعي السفر 

وتضم قائمة أبطال مسلسل دواعي السفر الذي يبحث الجمهور عن موعد انطلاق عرضه، كل من: أمير عيد، كامل الباشا،  أحمد غزي، نادين وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

قصة مسلسل دواعي السفر 

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول جاران وهم إبراهيم الذي يلعب دوره كامل الباشا وأمير عيد، حيث يساعد الأخير في تغيير حياته بعدما تعرض لموقف صعب وتتوالي الأحداث وسط جو من التشويق والإثارة.

وتألق أمير عيد في مسلسل ريفو بجزأيه، وهو بطولته إلى جانب ركين سعد، صدقي صخر ويدور حول عدد من الشباب الذين يجتمعون عن طريق الصدفة ويتعاونوا في باند غنائي.

ونال أداء أمير عيد إعجاب الجمهور، حيث كتب عنه: من نماذج النجاح الكُبرى في الفن السنين الأخيرة ولحد وقتنا هذا هو أمير عيد.. اللي عمله وبيعمله الراجل ده من أول مرة سمعتله في 2011 ولحد دلوقتي أكتر من 13 سنة على ما أتذكر ومازال ثابت على النجاح، أغلب أغانيه لو سمعتهم عمرك ما هتنساهم ومؤخراً كممثل عنده قبول عالي جداً وموهبة قادمة بقوة لأنه بيركز وبيتطور بسرعة، اتقاله انت صوتك مينفعش واتقاله متمثلش وأثبت العكس للجميع.. بالنسبالي انا شايف أمير عيد مثال ومش شرط (قدوة).

وعن موقفه تجاه القضية الفلسطينية، علق متابعيه: في نوعين من الفنانين "مغنين على وجه الخصوص"، فنان تجاري وفنان إنسان..ومعانا فنان إنسان يعتبر فنه رسالة ومهمة موكلة إليه مش وسيلة صرفة للربح، ويجز وأمير عيد من الفنانين اللي كنت أشوف نوع فنهم قبل الحرب على غزة أي كلام وما أحب أتابعهم، بس الحرب كشفت لي كم هم فنانين بحق ومعاهم ضمير، فنان صاحي عارف وين يوقف وايش يقول وعن ايش يدافع، فنان يقول يهمني الجيل اللي بعد 10 او 20 سنة يبدأ من هنا مش من الأول، فنان يقول احنا لازم نوقف ضد أي استعمار للغتنا أو اقتصادنا أو بلدنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق