الدوري السعودي، غيابات النصر والهلال في ديربي الجمعة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري السعودي، يخوض فريق النصر مواجهة قوية أمام الهلال في الديربي التاريخي، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2023 /2024.

غيابات النصر أمام الهلال في الدوري السعودي

وتشهد المباراة غيابات عديدة بين صفوف فريق النصر، أبرزها الجناح الدولي عبد الرحمن غريب لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى الرباعي الذي انتهى موسمهم للإصابة البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومحمد مران وحارس المرمى وليد عبد الله وزميله الموقوف نواف العقيدي.

-إعلانات-

غيابات الهلال أمام النصر في الدوري السعودي

وعلى الجانب الآخر يغيب عن صفوف الهلال كل من، السنغالي خاليدو كوليبالي بسبب البطاقات الصفراء، وزميله سالم الدوسري الذي دخل مرحلة التأهيل الطبي من الإصابة وكذلك الحارس حبيب الوطيان.

وعلى جانب آخر، يسعى نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع الجامايكي مايكل أنطونيو، لاعب وهداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقد أنطونيو مع وست هام 

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، اليوم الأربعاء، فإن مايكل أنطونيو الذي ينتهي عقده في 2025، يجذب اهتمام أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم وفرق الدوري السعودي للمحترفين.

الاتفاق وجالطة سراي في صراع لضم أنطونيو 

وأشارت الصحيفة إلى أن ناديي الاتفاق السعودي، وجالطة سراي التركي كانا مهتمين بكسب خدمات المهاجم الجامايكي في الصيف الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق