وزير الزراعة يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية الدورة 37 والدورة 44 للمجلس التنفيذي لـ"أكساد" - اقرأ 24

قناة المملكة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الزراعة يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية الدورة 37 والدورة 44 للمجلس التنفيذي لـ"أكساد" - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:53 مساءً

يشارك وزير الزراعة خالد الحنيفات، الأربعاء، في برنامج اجتماعات الجمعية العمومية الدورة الـ37 والدورة الـ44للمجلس التنفيذي للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة "أكساد".

وغادر حنيفات برفقة نظيره اللبناني في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن والفلسطيني رزق سليمية إضافة إلى مدير عام أكساد نصرالدين العبيد ومدير مكتب أكساد في الأردن خلف الرقاد من البحر الميت إلى الرياض.

وسيتم خلال الاجتماعات اتفاقية بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في السعودية والمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة، للتعاون في مجالات البيئة والمياه والزراعة.

وكانت الدورة 36 للجمعية العمومية للمركز العربي قد ناقشت أكثر من (54) مذكرة أهمها تقرير المدير العام عن إنجازات المنظمة، ومذكرة حول متابعة تنفيذ قرارات الجمعية العمومية في دورتها 34 و35، وتقرير تقدم العمل، ومذكرة حول عمل المركز العربي "أكساد" كبيت خبرة عربي متميز، وأقرت خطة عمل وموازنة المركز العربي للعامين 2023 و2024.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق