بمشاركة مصر.. انطلاق بطولة البحر المتوسط وكأس العالم للكيك بوكسينج بتركيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:20 ص

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات بطولة البحر المتوسط وكأس العالم لـ الكيك بوكسينج، المقامتان في مدينة إسطنبول بتركيا، بمشاركة المنتخب المصري للشباب والناشئين والبراعم.

انطلاق بطولتي البحر المتوسط وكأس العالم للكيك بوكسينج

ويشارك المنتخب المصري في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج وكأس العالم بـ 27 لاعبا ولاعبة، ويضم منتخب العموم زياد خالد، محمد فاروق، صابر صالح، عبد الرحمن خليل، فيما يضم منتخب الشباب معاذ محمد، زياد الريس، بسام إبراهيم، عبد الفتاح أحمد، عبد الله صابر، حمزه شطا، كريم محمد علي.

فيما يتكون منتخب الفتيات من: حبيبة شريف، منه الله محمد، مريم محمد، رحمة محمد، سارة موسى، بسملة العراب، أميرة أحمد، ندى محمود، مريم سمير، بسملة أيمن.

كما يشارك في بطولة كأس العالم أيضا منتخب البراعم الذي يضم: أنس محمد فاروق، زيد حاتم، خالد محمد، محمد مصطفى فودة، صلاح وجيه، روزا السيد.

من جانبه قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اللاعبين على أتم الجاهزية والاستعداد للمشاركة في البطولتين من أجل حصد المراكز الأولى ورفع اسم عاليا بين الدول المشاركة.

وتابع أنه رغم المنافسات التي تكون غاية في القوة والإثارة في البطولتين لكنه على ثقة تامة في عناصر المنتخب الوطني المشارك والذي يضم أبرز العناصر الذين يملكون الخبرات اللازمة لحصد الميداليات الذهبية بعدما خاضوا معسكرات مغلقة ومفتوحة قبل انطلاق المنافسات بفترة كافية، مع قيام الاتحاد بتوفير كافة المتطلبات اللازمة للاعبين المشاركين.

ويترأس بعثة المنتخب المصري المشارك في بطولة البحر المتوسط وكأس العالم للكيك بوكسيج كاتبن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق