سم قاتل احذريه قبل فوات الأوان!! .. طبيبة تحذر من أكل هذا الطعام نصنعه بأيدينا ويؤدي للوفاة دون أن ندري.. تعرف عليه!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سم قاتل احذريه قبل فوات الأوان!! .. طبيبة تحذر من أكل هذا الطعام نصنعه بأيدينا ويؤدي للوفاة دون أن ندري.. تعرف عليه!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:00 مساءً

الكثير من الأحداث حول العالم نجدها تتشابه وخاصة الأحداث التي تتكرر في حياتنا اليومية ، فانر هذا الأمر منتشر بشكل كبير وهذا يجرجع الي ان الكثير من الأمهات يقومون بتخزين الأرز بشكل خاطئ ، وهذا ما يحذرنا منه الأطباء، وهو الامتناع عن تناول هذا الطعام الذي نصنعه كل يوم دون أن نعلم أنه يحتوي على سموم قاتلة ، العديد من السلوكيات الخاطئة التي يمارسها الكثير من الناس أثناء تناول الطعام والشراب تضر بصحتهم وتعرضها للخطر ، وهذا ما جعل رئيس هيئة الرقابة وسلامة الأغذية  يوضح طرق إتلاف الأغذية وكيفية معرفتها .

كيفية التخلص من سوسة البقوليات

يتم رش المبيدات الحشرية على محاصيل البقوليات والمحاصيل الأخرى لحماية المحاصيل من الحشرات التي تسبب التسمم الغذائي والأمراض وخاصة يحدث هذا في المناطق الريفية، تُستخدم المبيدات الحشرية ذات الأساس الزيتي التي لا يمكن إزالتها بغلي المحاصيل البقولية، كما أن المحاصيل التي تحتوي على مركبات فوسفاتية شبيهة بالأمونيا سامة للأطفال والمراهقين ويتسبب هذا في اضرار عظيمة لهم ويؤدي الي الوفاة .

 الطرق الصحيحة للتخلص من حشرة البقوليات

تستخدم طرق طبيعية لمكافحة الآفات على البقول، مثل وضع النعناع الطازج وسط كميات كبيرة من البقول أو رش الفلفل الأسود عليها ، يمكن غسل الأرز وتصفيته ووضعه في قطعة قماش مع الملح وفصوص الثوم ووضعه في الثلاجة، حيث يمكن أن يؤدي التغير في درجة الحرارة إلى قتل الجراثيم ، يمكن وضع رشة من مسحوق الخبز أو الكركم أو الفلفل الحار المطحون مع الأرز للقضاء على الحشرات، أو قليل من الليمون الأسود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق