مستخدمون يسخرون من أول لوحة بورتريه للملك تشارلز: تشبه شخصية فيجو الشريرة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 12:44 ص

كشف قصر باكنغهام اليوم عن أول لوحة بورتريه جديدة للملك تشارلز الثالث بعد تتويجه، والتي أثارت ضجة كبيرة، واللوحة من تصميم الفنان الشهير جوناثان يو.

سخرية من لوحة بورتريه للملك تشارلز 

في  لوحة بورتريه للملك التشارلز، ظهر الملك تشارلز بزي الحرس الويلزي الأحمر النابض بالحياة على خلفية نارية مماثلة، وتعد هي أول صورة رسمية لجلالة الملك منذ تتويجه.

399.webp
سخرية من أول لوحة بورتريه للملك تشارلز

وبعدها لفت مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تشابه صورة الملك تشارلز وفيجو الكارباتي، الشرير الخطير من الفيلم Ghostbusters 2 عام 1989.

402.jpg
سخرية من أول لوحة بورتريه للملك تشارلز

 وكان فيجو معروفا بتاريخه المظلم كطاغية وساحر من العصور الوسطى، وتلك الصورة تعود إلى القرن السابع عشر في الفيلم.

403.jpg
سخرية من أول لوحة بورتريه للملك تشارلز

على الرغم من الآراء المتباينة، أعرب الفنان جوناثان يو عن شرفه العميق برسم أول لوحة بورتريه للملك تشارلز بعد التتويج على عرش المملكة المتحدة.

وأوضح جوناثان يو، عندما بدأت هذا المشروع، كان جلالة الملك لا يزال صاحب السمو الملكي أمير ويلز، وتطورت هذه الصورة مع تحول دوره في حياتنا العامة.

إصابة الملك تشارلز بالسرطان

وأعلن قصر باكنغهام في فبراير الماضي، أنه بعد خضوعه لعملية جراحية لتضخم حميد في البروستاتا، تبين أن الملك مصاب بالسرطان.

وأضاف أن الملك تشارلز سيتلقى علاجا منتظما، وأن الأطباء نصحوه بتأجيل واجباته العامة، وبعد أيام أصدر بيانا شكر فيه جميع المهنئين.

وبعد شهرين من تشخيص إصابته، ظهر تشارلز علنًا لأول مرة من خلال حضور قداس عيد الفصح، وهذا الحدث، الذي تزامن مع عيد ميلاد والدته إليزابيث الـ98، استقبل تشارلز المتفرجين بينما كان يقود سيارته بجانب كاميلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق