انهيار والدة المقتول على يد جيرانه بالإسماعيلية: كنا مسلفينهم 25 ألف جنيه.. وغدروا بيه ودفنوه في بيتهم | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية، من كشف غموض اختفاء صغير من منزل أسرته بعزبة أبو محارب التابعة لمركز القصاصين، حيث تم العثور على جثمانه مدفونا داخل منزل أحد جيرانه، بدافع سرقة هاتفه المحمول، وتحرر المحضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

مقتل صغير على يد جيرانه بالإسماعيلية 

وانهارت والدة المجني عليه بالبكاء، أثناء الحديث عن نجلها وعن المتهمين، موضحة أن المتهم الرئيسي كان يجلس داخل منزلهم ويبحث معهم عن الصغير، كما أنه في البداية تنصل عن رؤيته أو لقائه.

وأشارت إلى أن المتهم استدرج ابنها خلال توجهه لأحد المحال داخل القرية، وقتله بمساعدة والده وشقيقته، وكان دافعهم بسبب سرقة هاتف ابنها، وتم دفنه داخل منزلهم.

وأضافت: المتهم هو وأبوه وأخته خلصوا على ابني ودفنوه في الزريبة.. قتلوا ابني علشان ياخدوا منه التليفون.. وخلصوا عليه في نص ساعة.. المتهم الرئيسي كان بيدور معانا عليه وقاعد معانا في وسط البيت.

وأوضحت أن أسرة المتهم كانت تستأجر منهم أرضهم الزراعية وتزرعها، مشيرة إلى أنهم أقرضوا المتهم وأسرته مبلغ 25 ألف جنيه لدفع عرامات لقضايا مدانين فيها بسبب سوابقهم الإجرامية.

واختتمت حديثها قائلة: الشرطة اللي كشفت إنه القاتل من خلال كاميرات المراقبة.. وكنا مسلفين المتهم 25 ألف جنيه من شهر علشان يسدد غرامة في قضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق