“شهر مايو” موعد صرف رواتب هذا الشهر في الاردن 2024 للعاملين بالدولة.. المالية تُعلن - اقرا 24

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بيان رسمي اعلنت وزارة المالية الاردنيه عن موعد صرف رواتب هذا الشهر في الاردن 2024، والذي يتسائل ويبحث عنه الكثي من العاملين بالدولة، حيث تختلف الرواتب في الاردن من حيث القطاع الوظيفي والموقع الجغرافي، وبشكل عام، الرواتب في العاصمة عمان أعلى مقارنة بالمناطق الأخرى. على سبيل المثال، المديرين التنفيذيين والمديرين في عمان يحصلون على رواتب أعلى من المتوسط الوطني حيث يمكن أن تصل رواتبهم إلى حوالي 50,000 دينار أردني سنويًا أو أكثر، والان بشكل تفصيلي سنعرض لكم موعد صرف رواتب هذا الشهر في الاردن 2024 خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد صرف رواتب هذا الشهر في الاردن 2024

من المقرر ان يكون موعد صرف رواتب هذا الشهر في الاردن 2024 في الاسبوع الاخير من شهر مايو 2024، وسيتم صرف تلك المرتبات بالزيادة الجديده التي اعلنت عنها الحكومه الاردنيه في الفترة الماضية لجميع العاملين بالدولة، والتي داءت بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وموادهة التحديات الاقتصادية الصعبه.

متوسط الرواتب في الاردن

  • مرتبات المالية والمصرفية: تصل الي حوالي 34,912 دينار أردني سنويًا.
  • مرتبات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة: تصل الي حوالي 23,345 دينار أردني سنويًا.
  • مرتبات الهندسة والتقنيات: تصل الي حوالي 23,913 دينار أردني سنويًا.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في الاردن

موعد صرف رواتب التقاعد في الأردن يكون عادة في اليوم العشرين من كل شهر ميلادي. إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية، يتم تأجيل صرف الرواتب ليوم واحد أو تقديمه بيوم واحد حسب الحالة. في شهر مايو 2024، سيتم صرف الرواتب يوم الإثنين الموافق 20 مايو، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن رواتب المتقاعدين بكل سهوله عن طريق الدخول الي موقع المؤسسة العامه للتقاد وادخال بيانات صاحب المعاش.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق