عبد العزيز: الدولار سيصبح بـ 100 دينار.. ومعلوماتنا الاستخباراتية تقول إن حفتر يستعد للحرب - اقرأ 24

صحيفة المرصد الليبية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد العزيز: الدولار سيصبح بـ 100 دينار.. ومعلوماتنا الاستخباراتية تقول إن حفتر يستعد للحرب - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:39 مساءً

ليبيا – قال عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، إن كسر حاجز الخوف هو الذي يصنع الفرق والمستبد والظالم لن يستمر استبداده وظلمه للأبد.

عبد العزيز أكد خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني وتابعته صحيفة المرصد على أنه لن يتم السكوت حتى ينتهي هذا الأمر ومن زور العملة يوضع في السجن لذلك لابد من كشف هذا التلاعب.

وتابع :”هناك تزوير يجب على كل مسؤول وخاصة اللجنة النيابية والقضائية أن تقول كلمتها، اين مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب ؟ عيب وعار ما يحدث، من أقفل النفط مجرم لا يتفاوض معه”.

وحمّل المسؤولية لكل من هو مسؤول في البلاد، معتبراً أن موضوع ما وصفها بـ” ألاعيب عقيله صالح” ونفس الاسلوب لتجميع اسماء وتوقيعات من مجلس الدولة لحكومة جديدة هدفها اشغال ليبيا في مواضيع تافهة وهم يستعدون للحرب حسب زعمه.

 

وفيما يلي النص الكامل:

كسر حاجز الخوف هو الذي يصنع الفرق والمستبد والظالم لن يستمر استبداده وظلمه للأبد.

موضوع مزعج ومؤلم وهو ما يسمى العملة المزورة، هل هناك عملة مزورة أم لا ؟ إن كان هناك على السلطات جمعها البنك المركزي والنائب العام والحكومة والمثقفين ووزير المالية يجب أن يوقف العمل في الدولة بالكامل ويقولوا ما هي وكم كميتها ومن زورها يلقى القبض عليه، إن لم يكون هناك عملة مزورة قولوا هذا، هناك رسالة وجهت من الصديق الكبير لعلي الحبري تقول له إن هناك عملة مزورة، دخلت بنغازي، أين المخابرات والمليارات التي تصرف عليها ؟ .

لن نسكت حتى ينتهي هذا الأمر ومن زور العملة يقع في السجن، لابد من كشف هذا التلاعب وهذا الموضوع استراتيجي لا يتعلق بأي جسم من الأجسام، المشكلة تتعلق باقتصاد البلد، هناك تزوير يجب على كل مسؤول وخاصة اللجنة النيابية والقضائية ان يقول كلمته، اين مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب ؟ عيب وعار ما يحدث، من اقفل النفط مجرم لا يتفاوض معه وانه مجرم وسكتوا عليه، تهريب النفط الكل يهرب ولا احد يستطيع ان يفتح فمه .

احمل المسؤولية للمستشار والنائب العام الصديق الصور تاريخياً وانت يا الدبيبة وكل من هو مسؤول في البلد، العملة مزورة من زورها ؟ ليس أن تكتب قرار يا صديق الكبير تدخل العملة المزورة، اول مرة ارى دولة تساهم في غسيل الأموال !.

من أول يوم طبعوا العملة قلنا إن الدولار سيصبح بـ 100 دينار وحال العراق والدول الاخرى ليس بعيداً عنه ويجب إلقاء القبض على كل من فعلوا هذه الجريمة.

المفتي في 2019 حذر من طباعة العملة وسكتوا على من قام بطبع العملة، عملة مزورة ومكينة تطبع يشتري المخدرات فيها والعقارات والدولارات بقدر ما يمكن، غسيل الاموال غير مقبول .

كلام المفتي واضح، أربع اصدارات من العملة الاول والثاني يقبلهم المصرف والثالث والرابع كيف يصير فيهم ؟ قصه حزينة. الذي ليس قادر على المنصب يغادره ولم تقدر على المجرمين وتسميهم وترفع تقارير وتضبط العملية غادر التاريخ لا يرحم .

موضوع أن قوة الشرق تستعد للحرب في ليبيا والدبيبه قالها واضحه وصريحة أننا لن نكون دعاة حرب وانتهى عصر الحروب في ليبيا وبدأنا بعودة الحياة لكن الناس الاخرى لا تفكر كما تفكر وهناك من يستعد للحروب والتقارير الدولية واضحة والمعلومات الاستخباراتية تقول إن حفتر يستعد للحرب، وقلنا إن التاريخ يعيد نفسه.

موضوع ألاعيب عقيله صالح ونفس الاسلوب لتجميع اسماء وتوقيعات من مجلس الدولة لحكومة جديدة نفس التفاهة لاشغال البلد في مواضيع تافهة وهم يستعدون للحرب، وتزوير العملة، نفس الافلام والضحك على الذقون .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق