قال محامي سائق أوبر: لو ثبت صحة ادعاء المجني عليها سأتنحى عن القضية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 01:31 ص

قال محامي سائق أوبر، المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب فتاة إن ليس هناك  دليل قطعي على صحة الواقعة حتى الآن سوى أقوال المدعية.

وأوضح محامي المتهم في تصريحات تليفزيونية: حتى الوضع الراهن لم يُقدَّم إلى النيابة العامة الدليل القاطع واليقيني على الاتهام الذي قالت به المجني عليها والنيابة العامة متكفلة بالأمر بالكامل. 

وتابع: ليس هناك أي أدلة إذا كان المتهم ارتكب الواقعة سوى أقوال المدعية، لا ولو ثبت صحة هذا الأمر هيئة الدفاع ستتنحى عن هذا الأمر.

وكانت جهات التحقيق أمرت بحبس سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع ومحاولة اغتصابها، بنطاق منطقة مدينة نصر، أثناء استقلالها السيارة معه، لتوصيلها من منطقة التجمع الخامس للشيخ زايد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة على سيدة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي اصطحبها قائدها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض كاتر ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وما زال التحقيق جاريا في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق