خطأ في التقدير، سقوط مروّع لموظف من طائرة ركاب (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط موظف طيران في مطار بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، من طائرة ركاب من طراز "بوينج A320 " كانت متوقفة وتستعد للإقلاع، بعد خطأ في التقدير حول سلم الطائرة.

وأظهر مقطع فيديو لحظة السقوط المروع، حيث دفع اثنان من الموظفين سلم الركاب بعيدًا عنها تمهيدًا لإقلاعها فيما يبدو، بينما وضع موظف ثالث على متن الطائرة قدمه للخلف ظنًا منه أن السلم موجود.

وسقط الموظف بشكل مروّع وسط صدمة زملائه الذين هرعوا نحوه، فيما كشفت مواقع طيران متخصصة أن الإصابة التي تعرَّض لها غير خطرة.

-إعلانات-

وفتحت شركة الخدمات الأرضية التي يعمل فيها الموظفون، تحقيقًا في الحادثة التي وقعت على متن طائرة تابعة لشركة "ترانس نوسا" الإندونيسية.

وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعاطف كبير مع الموظف الذي تعرَّض لسقوط خطر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق