اخبار الرياضة توخيل يشن هجوما عنيفا على مدافع البافاري.. ويحمله التعادل أمام الريال - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة توخيل يشن هجوما عنيفا على مدافع البافاري.. ويحمله التعادل أمام الريال - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:27 مساءً

0714df4151.jpg

03:25 م | الأربعاء 01 مايو 2024

توخيل يشن هجوما عنيفا على مدافع البافاري.. ويحمله التعادل أمام الريال

توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ

أخبار متعلقة

شن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، هجومًا عنيفًا على مدافع فريقه، بعد التعادل، أمس الثلاثاء، أمام ريال مدريد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، التي جمعت الفريقين، على ملعب «أليانز أرينا»، معقل الفريق البافاري.

توماس توخيل يهاجم مدافع فريقه

bfbdc8d2de.jpg

وفي تصريحات تليفزيونية، أبدى توخيل استياءه الشديد من مدافع الفريق كيم مين جاي، متهمًا إياه بأنه السبب الرئيسي في تسجيل ريال مدريد هدفين، بعد أن فشل اللاعب بسبب تهوره في الركض وراء فينيسيوس، خلال كرة الهدف الأول، ما كان سببًا في تمريرة توني كروس الساحرة.

ركلة جزاء ساذجة

وأضاف أن كيم هو السبب أيضًا في الهدف الثاني لريال مدريد بعد منحه ردريجو ركلة جزاء ساذجة، حسبما وصف توخيل، تمكن خلالها فينيسيوس من تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكي.

ويضرب بايرن ميونخ موعدًا مع نظيره ريال مدريد، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب «سنتياجو برنابيو»، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق